تأجيل زفاف محمد الشرنوبي بسبب كورونا

تأجيل زفاف محمد الشرنوبي بسبب كورونا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أبريل 2020 - 10:48
محمد الشرنوبي وخطيبته محمد الشرنوبي وخطيبته
حلّ الفنان محمد الشرنوبي ضيفا على برنامج on set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، علي قناة ON، ليخوض تجربة جديدة باختبار ذاكرته حول بعض التواريخ والأرقام المهمة في حياته.

اقرأ أيضا: شاهد- محمد الشرنوبي يقلد حمو بيكا

أوضح الشرنوبي أنه تعرف علي خطيبته راندا رياض في الساحل الشمالي في الصيف الماضي، حيث التقيا صدفة، وتكرر اللقاء وتوطدت العلاقة بعد ذلك، إلى أن ارتبطا رسميا، موضحا أنه كان من المفترض أن يكون موعد زفافهما الشهر المقبل، لكن تم تأجيله لأجل غي مسمى، بسبب منع التجمعات والأفراح، بسبب فيروس كورونا المستجد.

على صعيد آخر، أعرب الشرنوبي عن حبه الشديد لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر، موضحا أنه رقم 11 يذكره بمحمد صلاح دوما، قائلا: "أنا من عشاقه وأفتخر به كونه مصريا فأصبح مثله مثل الأهرامات عند الغرب".



يشار إلى أن الفنان محمد الشرنوبي فاجأ جمهوره في ديسمبر الماضي، بإعلان خطبته على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وكان من المقرر أن يتم زفافهما خلال الفترة المقبلة، إلا أن الأمر تم تأجيله نظرا للظروف التي تمر بها الدولة حاليا بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:


القبض على حنين حسام بسبب فيديو على TikTok

"ام بي سي مصر" تبدأ عرض مسلسلاتها في هذه المواعيد

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"