بعد أزمة كورونا... دعم مالي لصنّاع السينما المتضررين بالسعودية

بعد أزمة كورونا... دعم مالي لصنّاع السينما المتضررين بالسعودية

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 13:38
السينما السعودية السينما السعودية
أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن مبادرة صندوق الدعم الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، لدعم صنّاع الأفلام المحلّيين ممن تأثر دخلهم بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

يستهدف الصندوق تقديم الدعم المالي المباشر لأي من العاملين في صناعة السينما المحليّة بالمملكة، ممن تعطلت أعمالهم أو تأثر دخلهم بشكل ملحوظ وباتوا غير قادرين على إستيفاء إلتزاماتهم المعيشية الأساسية أو ما يترتب من إلتزامات صحية طارئة. وتصل سعة الصندوق إلى 200 ألف ريال سعودي، ويصل الدعم بحد أقصى 5000 ريال للشخص الواحد.

بدأت المبادرة من يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس 2020 وحتى نفاذ المبالغ المخصصة للصندوق، وفي حال استمرار أمد الأزمة الحالية، يحتمل تمديد فترة الدعم بناءً على ذلك.

يتم التقديم على صندوق الدعم المالي عن طريق تعبئة نموذج صندوق الدعم الإجتماعي عبر الموقع الإلكتروني (من هنــــــــا)، وبعد أن يتم التحقق من استيفاء جميع المعايير والتحقق من أهلية مقدم الطلب، سيتواصل الفريق خلال 48 ساعة من زمن تقديم الطلب، لاستكمال الإجراءات اللازمة، على أن يتم التعامل مع كامل الطلبات بسرّية تامة، تحفظ كامل الخصوصية.



اقرأ أيضا:


ميدو يطالب بتخفيض أجور الرياضيين والفنانين

أشرف زكي يتدخل لحل أزمة ريم البارودي وريهام سعيد


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"