أشرف زكي يتدخل لحل أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

أشرف زكي يتدخل لحل أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 10:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 10:30
ريم البارودي وريهام سعيد ريم البارودي وريهام سعيد
جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية بعد تسريب مقطع صوتي للفنانة ريم البارودي تسب فيه الإعلامية ريهام سعيد، لترد الأخيرة بأن من يأكلون العيش والملح مع الشخص ثم يخونوه ليسوا أشخاصًا صادقين وربما أكلوه ‏جوعًا، لتتبادل الاتهامات بينهما.

اقرأ أيضا: ريهام سعيد: ريم البارودي ماتت بالنسبة لي

أعلنت ريهام تدخل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، مؤكدة أنهم طلبوا منها عدم الرد على أي إساءة لحين اتخاذ الإجراءات المناسبة، وكتبت ريهام عبر حسابها على Instagram: "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ علي سلامة وطننا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم وقد خرجت زميلة لي تسب وتسيء لي".

تابعت: "وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد علي أي إساءة أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء واحتراما مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي التزمت الصمت ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى.. وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتي".

View this post on Instagram

نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج الي ان نتكاتف للخروج من الازمه للحفاظ علي سلامه وطنا الحبيب مصر و سلامه المصريين و التكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم و قد خرجت زميله لي تسب و تسيء لي و قد تدخلت نقابه المهن التمثيلية و طلبت مني عدم الرد علي اي أساءه اخري او التحدث في هذا الأمر او اتخاذ اي اجراء و احتراما مني لنقابتي و نقيبي الدكتور اشرف زكي التزمت الصمت و لن اتحدث في هذا الأمر مره اخري و اناشد الجميع باغلاق الموضوع تمامًا و أرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع و التعليق عليه او الإساءة لزميلتي . نحن في أيام مباركه أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله و الدعاء لبلدنا الحبيبه مصر .

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on



كان قد تم تداول تسجيل صوتي مسرب لريم البارودي ترفض فيه دفاع أحد الأشخاص عن ريهام سعيد والمقارنة بينها وبين الفنانة زينة وتابعت "جزمة زينة برقبة ريهام سعيد انت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر.. دي واحدة فاجرة ومكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

وأرجع البعض سبب الخلاف بين الثنائي إلى تعاون ريم البارودي مع قناة النهار في برنامج جديد من تقديمها، ولكن لم يفصح الطرفان عن سبب الخلاف حتى الآن.

اقرأ أيضا:


فنانون رفضوا أدوار الشذوذ والإغراء.. إحداهم تنسحب بسبب قبلة من خالد النبوي

رمضان 2020.. أحمد السقا ينافس رامز جلال في عالم البرامج

إيمان مندور

4/7/2020 10:30:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"