إيناس عز الدين تتهم إيناس عز الدين بإدعاء المرض لأجل الشهرة

إيناس عز الدين تتهم إيناس عز الدين بإدعاء المرض لأجل الشهرة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 2:35
إيناس عز الدين وإيناس عز الدين إيناس عز الدين وإيناس عز الدين
صرحت الفنانة إيناس عز الدين بأنها صدمت بعد ظن الكثيرون إنها هي من أصيبت بالكورونا نظرا لتشابه الأسماء بينها وبين المطربة إيناس عز الدين.

وفي لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت إيناس عز الدين " أنا اتخضيت على نفسي لما لقيت كم مكالمات على التليفون بيتطمنوا عليا لأنهم افتكروا ان عندي كورونا"، وهاجمت إيناس عز الدين المطربة إيناس عز الدين واتهمتها بنشر أخبار كاذبة دون التحقق منها والإدعاء وسط أزمة بهدف الشهرة لا غير.



وكشفت إيناس عز الدين أنها لجأت لنقابة الممثلين التي تتمثل في الفنان أشرف زكي ونقابة الموسيقيين ونقيبها هاني شاكر نظرا لأنها تضررت من هذا الأمر وجاء رد الفعل سريعا بوقف إيناس عز الدين عن الغناء.

يذكر أن إيناس عز الدين ظهرت في فيديو مباشر عبر حسابها بتطبيق Facebook في الساعات الأولى من صباح الاثنين 30 مارس لتؤكد أنها مصابة بفيروس كورونا بسبب عودتها من المغرب مؤخرا، ثم نشرت فيديو من المستشفى تنتقد فيه الأوضاع.

بعدها أثبتت التحاليل أن النتيجة سلبية وأنها ليست مصابة بالمرض.

اقرأ أيضا

وفاة رجل الأعمال منصور الجمال الزوج السابق لليلى علوي

رمضان 2020.. أحمد السقا ينافس رامز جلال في عالم البرامج











كلمات متعلقة إيناس عز الدين

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"