9 مسلسلات تأكد عرضها في رمضان عبر هذه القنوات

9 مسلسلات تأكد عرضها في رمضان عبر هذه القنوات

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 15:47 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 17:24
مسلسلات رمضان 2020 مسلسلات رمضان 2020
على الرغم من الظروف الحالية التي أدت إلى إيقاف تصوير عدد كبير من المسلسلات التي كان من المقرر عرضها في رمضان المقبل، إلأا أن هناك أعمال حالفها الحظ للانتهاء من التصوير مبكرا واللحاق بموسم رمضان.

وفي السطور التالية نرصد لك أبرز المسلسلات المنافسة في رمضان 2020 وقنوات عرضها.

فلانتينو


ينافس الفنان عادل إمام في دراما رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" .

المسلسل تدور أحداثه حول رجل أعمال لديه مجموعة من المدارس الدولية، ويسمى ذلك الرجل بـ فلانتينو، ويعاصر خلال أحداث المسلسل العديد من المشاكل والأزمات، ويمر بالعديد من القصص العاطفية.



مسلسل "فلانتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

المسلسل من المقرر عرضه عبر قنوات MBC 1 و"OSN يا هلا" الأولى.

الاختيار


مسلسل "الاختيار" أحد أبرز المسلسلات التي من المقرر عرضها في رمضان 2020، وتدور أحداثه حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏



المسلسل من المقرر عرضه عبر قناتي ON وON DRAMA.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

البرنس


يسابق المخرج محمد سامي الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل "البرنس" ليصبح جاهزا للعرض في موسم رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول "رضوان البرنس" الذي يقع في العديد من المشاكل مع أشقائه الـ6.



مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر قنوات MBC.

دهب عيرة


بعد غياب عامين عن موسم رمضان تعود الفنانة يسرا الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.



ويشارك إلى جانب يسرا كل من حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور ومن تأليف أحمد عادل، إخراج سامح ‏عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب‎.‎

المسلسل من المقرر عرضه عبر قناة "دبي".

ونحب تاني ليه


تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز لدراما رمضان بمسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي تدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.



يشارك إلى جانب ياسمين عبد العزيز كل من كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وتأليف عمرو محمود ياسين ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي‎.‎

المسلسل من المقرر عرضه على قناة "أبو ظبي" الفضائية.

رجالة البيت


يعود الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني من جديد في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "رجالة البيت" إذ يعد ذلك ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، المسلسل من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.



ينتقل كلا من "تيمون" و"بومبا" للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

المسلسل من المقرر عرضه عبر قناة "أبو ظبي" الفضائية.

سلطانة المعز


تعود الفنانة غادة عبد الرازق للمنافسة في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "سلطانة المعز".

تدور الأحداث في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.



يشارك إلى جانب غادة عبد الرازق كل من محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

شاهد عيان


ينافس الفنان حسن الرداد في دراما رمضان لهذا العام بمسلسل "شاهد عيان".

تدور الأحداث في إطار درامي حول حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها.



مسلسل "شاهد عيان" تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد حماقي، وبطولة حسن الرداد وهنا شيحة، وبسمة، ووليد فواز، ومحمد لطفي، وريهام عبد الغفور، وهو تأليف أحمد مجدي إخراج:محمد حماقي، إنتاج ممدوح شاهين.

ومن المقرر عرض المسلسل عبر قناة "النهار".

اتنين في الصندوق


يعود حمدي الميرغني وأوس أوس في دراما رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.



المسلسل يشارك في بطولته أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، انتصار، ياسر الطوبجي، تأليف لؤي السيد، محمد مصطفى.

ومن المقرر أن يعرض على قنوات mbc مصر.

اقرأ أيضا

بعد مرور 10 سنوات.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"

منة فضالي: محدش بيحبني.. هفضل وحيدة لحد ما أموت




كلمات متعلقة مسلسلات رمضان 2020

مروة لبيب

4/5/2020 5:24:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"