إبداعات الحظر... تعليق ساخر لحنان مطاوع عن طبخ زوجها

إبداعات الحظر... تعليق ساخر لحنان مطاوع عن طبخ زوجها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 23:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 23:58
حنان مطاوع حنان مطاوع
تشارك الفنانة حنان مطاوع جمهورها بالعديد من تفاصيل حياتها المهنية والشخصية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت حنان عبر حسابها على Instagram، صورة لوجبة "لقمة القاضي"، وعلّقت كاتبة: "عمري ما شوفت ولا حشوف لقمة القاضي بالأشكال دي ولا الطعم ده.. عمايل جوزي حبيبي، إبداعات الحظر".



كانت حنان مطاوع قد عرض لها مؤخرا، "بنت القبائل"، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضا:

حنان مطاوع تهنئ ريهام عبد الغفور بمشروعها الجديد

فيديو- زينة: حلمت أن دمي بيعالج فيروس كورونا

كلمات متعلقة حنان مطاوع

إيمان مندور

4/3/2020 11:58:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"