فيديو- بسمة وهبة عن إيناس عز الدين: مهووسة شهرة وتحتاج للعلاج

فيديو- بسمة وهبة عن إيناس عز الدين: مهووسة شهرة وتحتاج للعلاج

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 13:44 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 13:44
بسمة وهبة وإيناس عز الدين بسمة وهبة وإيناس عز الدين
وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة قاسية إلى المطربة إيناس عز الدين، خلال برنامجها "كل يوم" الذي يعرض عبر قناة ON.

لم تذكر بسمة اسم إيناس صراحة، لكنها تحدثت عما فعلته حتى تصل إلى الشهرة، قائلة: "باقول للمطربة إياها اللي اشترت الشهرة واللايكات على حساب بلدها وناس بلدها، بتمثيلية مزيفة وقالت إنها مصابة بكورونا ودخلت المستشفى وشككت في جهود الأطباء ورعب الناس وفي الآخر طعت نتيجة تحاليلها سلبية الحمد لله، ومفيش كورونا ولا في مرض أنها مهووسة شهرة".

بعد شائعة إصابتها بكورونا... هؤلاء هاجمهوا إيناس عز الدين


وأكدت بسمة في كلامها أنها لا تتمنى لأي شخص أيا كان توجهه المرض، داعية الله أن يبعد عنا شر الناس المهووسة بالشهرة والمدفوعة لإيذاء البلد.

وذكَرت بسمة وهبة الجمهور بما فعلته إيناس عز الدين قبل عام عندما قالت إنها مصابة بالسرطان، واتضح أنها ليست مصابة، مثلما حدث هذه المرة.

وأكدت بسمة وهبة أن إيناس ليس كما يدافع عنها البعض كانت موهومة بالمرض، لأنها عندما تواصل معها البعض أقسمت أنها أجرت التحاليل وكانت نتيجتها إيجابية، ونفس الشيء فعله مدير أعمالها، الذي قالت عنه إنه غير مصري، وكتب عبر حساباته مطالبا الجمهور بالدعاء للمطربة لإصابتها بكورونا.

إيناس عز الدين تهاجم إيناس عز الدين وتطالب هاني شاكر بالتدخل


وقالت بسمة لإيناس أنها تحتاج للعلاج من هوس الشهرة، لأن ما فعلته سبب خوف وأذى نفسي للكثيرين، موضحة أنها جريمة نشر الشائعات، مشددة على أنها فنانة ولها متابعين والجمهور قلق كثيرا وتعاطف معها.

أكدت بسمة وهبة أن إيناس كانت مبالغة في الفيديوهات التي تنشرها واهتمت بها أكثر من اهتمامها بصحتها، مشددة على أن الكرونا ليست لعبة للشهرة.




يذكر أن إيناس عز الدين ظهرت في فيديو مباشر عبر حسابها بتطبيق Facebook في الساعات الأولى من صباح الاثنين 30 مارس لتؤكد أنها مصابة بفيروس كورونا بسبب عودتها من المغرب مؤخرا، ثم نشرت فيديو من المستشفى تنتقد فيه الأوضاع.

بعدها أثبتت التحاليا أن النتيجة سلبية وأنها ليست مصابة بالمرض.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عادل إمام وصل... تعرف على أول قناة تحصل على حق عرض "فلانتينو"

هكذا تحدثت منى زكي عن علاقتها بـ أحمد حلمي




نهال ناصر

4/2/2020 1:44:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"