هكذا تحدثت منى زكي عن علاقتها بـ أحمد حلمي

هكذا تحدثت منى زكي عن علاقتها بـ أحمد حلمي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 1:58 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 1:58
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
أنا وأحمد أصبحنا أصدقاء أكثر من أننا زوجين، هكذا وصفت منى زكي علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي خلال حوارها مع مجلة enigmamagazine.

منى وحلمي من الثنائيات المفضلة لدى الجمهور، خاصة لحفاظهما على إبقاء حياتهما الخاصة بعيدا عن الإعلام، وخلال الحوار تحدثت منى عن بعض الأمور الخاصة بعلاقتهما مع أولادهما، منها أنهما لديهما نظام خاص، مثلا عندما تنشغل منى في تصوير أعمال يحاول حلمي أن يتواجد مع الأولاد، والعكس يحدث عندما يكون هو مشغولا، لذا يحاولان دائما التواجد مع أولادهما.

هذا ما تفعله منى زكي في فترة العزل المنزلي


وخلال الحوار الذي أجرته منى هاتفيا بسبب العزل المنزلي، أكدت أنها وزوجها لم يسافرا بمفردهما منذ فترة طويلة، لكن حلمي تدخل وأوضح أنه كثيرا يحاول أن يجد وقتا للسفر سويا لكنها دائما تقول إنهما لا يستطيعان ترك الأولاد.

وأوضحت منى أن حلمي يتهمها أنها ملتزقة بأولادها، مؤكدة أنه إذا فاجأها برحلة لن ترفض، وتكون رحلة سريعة، ووعدها حلمي عندما تعود حركة الطيران أنه سيحضر لرحلة لهما.

صور- منى زكي بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة


يذكر أن أحمد حلمي ومنى زكي احتفلا بزواجهما في مايو من عام 2002، وأثمر الزواج عن 3 أبناء، هم لي لي وسليم ويونس‎.‎

اقرأ أيضا:

أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز... أصبحت شابة جميلة

شاهد- نجل فنان مصري شهير مشردا في شوارع المغرب ويستغيث بالملك



كلمات متعلقة أحمد حلمي منى زكي

نهال ناصر

4/2/2020 1:58:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"