فيديو- شيماء سيف: مش هتنكر من شكلي

فيديو- شيماء سيف: مش هتنكر من شكلي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 10:46 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 10:46
شيماء سيف شيماء سيف
حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة على الفنانة مايا دياب في برنامجها عبر الإنترنت، Side Talks with Maya.

ردت شيماء على سؤال وجهته لها مايا وغالبا ما يتم توجيهه لها في أي لقاء تظهر فيه، وهو إن كان شكلها يضايقها أم لا لأنه السبب في شهرتها؟

قالت شيماء في البداية "أنا نفسي أعرف أنتوا بتسألوني السؤال دا ليه"، موضحة أنه لم يتم مثلا سؤال سعاد حسني إن كان لها دخل في جمالها أو كان سببا في نجاحها، مضيفة "هي طلعت علشان شكلها حلو، أنا نجحت علشان شكلي حلو، شكلي وجمالي هما سبب ظهوري على الشاشة وبحمد ربنا، هعمل إيه مش هتنكر من شكلي".

أضافت مازحة أنها تحاول أحيانا أن تجعل شكلها قبيح بسبب الناس.

View this post on Instagram

#ميليا

A post shared by مــيــليــا- Milia (@_kylieofficial_) on



يشار إلى أن شيماء سيف شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة حسن الرداد وناهد السباعي ‏وهيدي كرم وسلوى محمد ‏علي، أشرف على كتابته أمين جمال، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، إخراج مصطف ‏فكري، إنتاج ممدوح ‏شاهين‏.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عادل إمام وصل... تعرف على أول قناة تحصل على حق عرض "فلانتينو"

هكذا تحدثت منى زكي عن علاقتها بـ أحمد حلمي



نهال ناصر

4/2/2020 10:46:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"