فيديو- يوميات كندة علوش وعمرو يوسف في العزل المنزلي

فيديو- يوميات كندة علوش وعمرو يوسف في العزل المنزلي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 0:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 0:21
كندة علوش وعمرو يوسف كندة علوش وعمرو يوسف
قبل أيام احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلادها، ولأول مرة التقت بجمهورها لايف عبر حسابها على Instagram حتى تحتفل معهم في ظل العزل المنزلي.

كما قررت كندة أن تظهر ضيفة على برنامج mbctrending عبر "سكايب" وهي لأول مرة تقوم بذلك أن تظهر في برنامج عبر الإنترنت، لتكشف عن يومياتها في العزل المنزلي هي وزوجها الفنان عمرو يوسف.

في البداية أكدت أنها تأخذ موضوع البقاء في المنزل وفيروس كورونا بشكل إيجابي أنه فرصة للطبيعة أن ترتاح، موضحة أنها في الأصل تجلس في المنزل كثيرا عكس زوجها عمرو يوسف الذي أصبح مضطرا للبقاء لفترة أطول في المنزل.

وعن يومهما قالت إنهما يمضيان أغلب الوقت مع ابنتهما "حياة" وأن عمرو يوسف مستمتع بالبقاء طويلا معه ابنته، ويحرصان على الركض بجانب المنزل قبل ساعات الحظر، ويحاول عمرو يوسف القيام ببعض التمرينات الرياضية، أما هي تهتم بالمطبخ كثيرا.

وعن مشروعاتها التي كان من المفترض أن تصورها، أوضحت أنها كان لديها تصوير حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا" وكان من المقرر عرضها قبل رمضان، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا توقف التصوير، ونفس الأمر مع فيلم كانت ستنشغل فيه، لكنها ليست حزينة.

وأكدت كندة أنها أصبح لديها حنين لأصدقاء وأماكن في الشام وبلدها سوريا، وتتواصل مع الجميع، حتى أنها تشعر أنها تسامح أي شخص ولا تحمل ضيغنة لأي أحد.



مسلسل "إلا أنا" يعرض عبر قناة dmc، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها فى عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح و كفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

نهال ناصر

4/1/2020 12:21:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"