بينهم مذيعة وفنان عربي .. ضحايا كورونا في الوسط الفني

بينهم مذيعة وفنان عربي .. ضحايا كورونا في الوسط الفني

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 21:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 21:24
ضحايا كورونا من المشاهير ضحايا كورونا من المشاهير
حالة من الخوف والفزع تستمر حول العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أثر على حياة الآلاف وحصد الأرواح حول العالم، ولم يقتصر الأمر على الأشخاص العاديين بل نال المرض من العديد من المشاهير حول العالم مما أصاب جماهيرهم بصدمة واسعة.

من نور الدين زيدوني إلى مارك بلوم.. إليك قائمة ضحايا كورونا من المشاهير:

نور الدين زيدوني


‎صورة‎

أصبح الفنان الجزائري نور الدين زيدوني أول فنان عربي يموت بعد أسبوع واحد فقط من إصابته بفيروس كورونا.

ويعتبر زيدوني من أبرز فناني المسرح بالجزائر،وهو أستاذ سابق بالمعهد العالي للفنون الدرامية ببرج الكيفان، كما أن له عدة إسهامات مميزة فى إنجاز تصاميم سينوجرافية لعشرات المسرحيات أبرزها "على بابا الكبير"، وشارك فى عدة لجان تحكيمية بالمهرجانات العربية.

ليلى طرازيم


‎صورة‎

توفيت مذيعة قناة العربية المغربية ليلى طرازيم بعد تشخيص إصابتها بكورونا، لتصبح بذلك أول إعلامية عربية تموت جراء إصابتها بكورونا.

الإعلامية ليلى طرازيم تولت العديد من المناصب أبرزها منصب مساعد المدير العام الأسبق لقناة ميدي 1 تيفي .

مارك بلوم


‎صورة‎

توفي الممثل الأمريكي مارك بلوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 69 عامًا.

مارك بلوم اشتهر من خلال أفلام Desperately Seeking Susan وCrocodile Dundee وظهر مؤخرا في مسلسل You الذي عرض عبر Netflix، وشارك أيضا في mozart in the jungle.

مانو ديبانجو


‎صورة‎

توفي عازف الساكسفون الكاميروني الشهير مانو ديبانجو في فرنسا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال المتحدث باسم العازف الكاميروني إن الفنان توفي في إحدى مستشفيات فرنسا بسبب إصابته بكورونا عن عمر يناهز 86 عاما، ليصبح أول فنان عالمي يتوفى جراء إصابته بكورونا.

جدير بالذكر أن مانو ديبانجو هو مؤلف إحدى أشهر الأغاني في مجال موسيقى العالم soul makosa في عام 1972، وقد اتهم مايكل جاكسون سابقا بسرقة أغنية من ألبوم Thriller قبل أن يتوصلا لتسوية مالية.

جوي ديفي


‎صورة‎

رحل رائد موسيقى كانتري جوي ديفي بعد تشخيص إصابته بكورونا.

نال عضو فرقة Grand Ole Opry والحائز على جائزة جرامي في تسعينيات القرن المضاي من خلال عدة أغاني منها Honky Tonk Attitude و Prop Me Up و John Deere Green و Third Rock From The Sun وغيرها.

آلان ميريل


‎صورة‎

توفي عازف الجيتار والمغني وكاتب الأغاني الشهير آلان ميريل بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وحسبما ذكرت ET اشتهر المغني الذي رحل عن عمر يناهز 69 عامًا بكتابته أغنية I Love Rock ‘n’ Roll وقالت ابنته إنه كان لديها دقيقتين فحسب لتودعه قبل أن يفارق الحياة.

كين شيمورا


‎صورة‎

توفي الكوميديان الياباني كين شيمورا، عن عمر يناهز 70 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وشغل خبر وفاة شيمورا الملقّب في اليابان بـ"روبن ويليامز"، شبكات التفزيون المحلية ليصبح أول شخصية شهيرة في اليابان تموت جراء الفيروس المستجد.

بدأ شيمورا مسيرته في عام 1974 بعد انضمامه إلى فرقة Drifters الكوميدية. وكان متأثرا بالكوميدي الأميركي جيري لويس.

ماريا ميركادر


‎صورة‎

أعلنت شبكة CBS التلفزيونية الأمريكية، عن وفاة مراسلتها ماريا ميركادر البالغة من العمر 54 عاما بعد إصابتها بفيروس كورونا في إحدى مستشفيات نيويورك.

وذكرت CBS أن ميركادر خضعت في وقت سابق لعلاج وعمليات جراحية عديدة بعد إصابتها بالسرطان، ما جعلها أكثر عرضة لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وشاركت الراحلة في تغطية العديد من الفعاليات داخل وخارج الولايات المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، ما خولها نيل منصب مسؤولة إدارة المواهب في الشبكة التلفزيونية الشهيرة.

اقرأ أيضا

(تحديث مستمر) كورونا يصيب مشاهير العالم.. فنان عالمي يلقى حتفه من بينهم

قبل كورونا .. اختبر ذاكرتك في أفلام الفيروسات والأمراض


مروة لبيب

3/30/2020 9:24:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"