اللحظات الأخيرة في حياة جورج سيدهم.. ترويها زوجته

اللحظات الأخيرة في حياة جورج سيدهم.. ترويها زوجته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2020 - 19:32
جورج سيدهم جورج سيدهم
وصفت الدكتورة ليندا زوجة الفنان الراحل جورج سيدهم جنازته بالعرس وأنها كانت تشعر بأن روحه ترفرف حول الكنيسة التي شيع جثمانه منها.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" كشفت زوجة الفنان الراحل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته مشيرة إلى أنه كان يقظا للغاية لما يحدث حوله ولكن قبل 48 من وفاته شعر بدوار شديد فاعتقدت أنه يعاني من التهاب في الأذن الوسطى وأجرت اتصالا هاتفيا بطبيب مختص الذي سارع إليه رغم الظروف التي تمر بها البلاد ولكن اتضح أن ما شعر به ليس بسبب التهاب الأذن الوسطى.



وأضافت الدكتورة ليندا أنه في اليوم التالي تم إدخاله المستشفى بشكل استثنائي بسبب الخوف من مرض كورونا بعد أن عانى من هبوط حاد في عضلة القلب وبعدها بنصف ساعة صعدت روحه إلى بارئها.

وصرحت الفنان المصري بأنها شكرت الله على وفاة الفنانة نادية لطفي قبله، وأوضحت "شكرت ربي على وفاة زوجي بعد رحيل الفنانة نادية لطفي، كنت أخشى أن ترحل نادية لطفى إن مات جورج في حياتها، وأنا لم أخبره برحيل نادية لطفي حتى وفاته لأنني أعلم تماما كيف ستكون حالته لو علم برحيلها".

ورحل جورج سيدهم عن عالمنا يوم الجمعة 27 مارس عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة‎.‎



اقرأ أيضا

3 ملاحظات من جنازة جورج سيدهم.. كمامة دلال عبد العزيز وظهور أشقاء هاني رمزي

بالصور- هؤلاء حضروا جنازة جورج سيدهم


كلمات متعلقة جورج سيدهم

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"