بالفيديو- رامي إمام يتحدى جمهوره

بالفيديو- رامي إمام يتحدى جمهوره

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2020 - 0:26
رامي إمام رامي إمام
يحرص المخرج رامي إمام على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال فيديو جديد نشره رامي عبر حسابه على Instagram، تحدى جمهوره ومتابعيه، قائلا: "بما إننا قاعدين في ساعات الحظر مبنعملش أي حاجة مفيدة خالص، فأنا قررت إني هعمل تحدي من نوع خاص جدا، هتحدى المتابعين بتوعي إنهم يقعدوا في البيت ويعملوا أي نوع من أنواع الرياضة في أي حتة وأي وقت ويصوروا نفسهم وهما بيعملوا الرياضة دي ويبعتولي وأنا هشيرها عندي على إنستجرام وفيس بوك.. متأكد إني هشوف إبداعات.. مستنيكم".



على صعيد آخر، انتهى رامي إمام، مؤخرًا، من تصوير مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والذي من المقرر ‏عرضه في موسم رمضان 2020‏‎.‎

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.


اقرأ أيضًا:


بسبب كورونا... رسائل استغاثة من مواطنين لرامي إمام

أخذ أمواله وهاجر.. كيف تسبب شقيق جورج سيدهم في مرضه؟

كلمات متعلقة رامي إمام

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"