بسبب كورونا... رسائل استغاثة من مواطنين لرامي إمام

بسبب كورونا... رسائل استغاثة من مواطنين لرامي إمام

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 11:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 11:8
رامي إمام رامي إمام
يحرص المخرج رامي إمام على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من حياته الشخصية أو المهنية.

كشف رامي من خلال عدد من الفيديوهات التي نشرها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على Instagram، عن تلقيه لرسائل وطلبات استغاثة من مواطنين من مختلف محافظات مصر، يعبرون من خلالها عن خوفهم بسبب التجمعات التي لا تزال في الشوارع والأماكن العامة، رغم تحذيرات الدولة بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال إمام: "الناس بتشتكي وحاسة بالخطر وخايفين من العدوى.. يا جماعة بأطالب كل الناس وأي حد هيسمعني إنه نحاول بقدر ما يمكن نقلل التجمعات، كل يوم بيزيد عدد الحالات عن اللي قبله، فأرجوكم نقعد في البيت ونمنع التجمعات لحد الأزمة ما تعدي".

اقرأ أيضا: فيديو- هذا ما حدث في منزل رامي إمام بسبب الأمطار

يشار إلى أن المخرج رامي إمام ينشغل هذه الأيام في مونتاج مسلسل "فلانتينو" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

اقرأ أيضا:


بعد مظاهرات الإسكندرية... محمد إمام: هنلاعب إيطاليا في النهائي

بعد مرور 13 عاما.. هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم "هي فوضى"؟

كلمات متعلقة رامي إمام

إيمان مندور

3/24/2020 11:08:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"