سبب وفاء دلال عبد العزيز لجورج سيدهم

سبب وفاء دلال عبد العزيز لجورج سيدهم

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مارس 2020 - 19:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مارس 2020 - 20:2
دلال وسيدهم ودنيا دلال وسيدهم ودنيا
دائما تتحدث الممثلة دلال عبد العزيز عن علاقة صداقتها بالممثل جورج سيدهم، التي امتدت لعقود، وكانت دوما تحرص على الاحتفال بعيد ميلاده كل عام، وكان آخرهم في 2019، أي قبل وفاته بأشهر.

قصة تعرف جورج سيدهم على سمير غانم

بدأت علاقة دلال عبد العزيز بجورج سيدهم في كواليس تصوير مسلسل "أصيلة" الذي عُرض عام 1980، وكان أول أعمالها الفنية وقدمها بعدها للمخرج حسن عبدالسلام وسمير غانم اللذان كانا يقدمان مسرحية "أهلاً يا دكتور".

وأكدت دلال عبد العزيز أن جورج سيدهم رفض أن يتوسط لها لأن الفن ليس بالواسطة، وأن سمير غانم اقتنع بها في مشهد على المسرح انطلقت منه.




يذكر أن جورج سيدهم توفي في الجمعة 27 مارس 2020 عن عمر يناهز الـ82 عاما بعد صراع مع المرض.

جورج سيدهم ممثل مصري ولد في 28 مايو 1938، حصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" مع سمير غانم والضيف أحمد.

قدم العديد من الأعمال الفنية أبرزها أفلام مثل "الجراج" و"الشقة من حق الزوجة" و"مدرسة المشاغبين" و"الزواج على الطريقة الحديثة" ومسرحيات منها "المتزوجون" و"أهلا يا دكتور" و"جوليو ورومييت" والعديد من الأعمال الناجحة.

اقرأ أيضا:


آخر رسالة صوتية من جورج سيدهم للجمهور

سبب عدم إقامة عزاء للفنان جورج سيدهم

مي جودة

3/27/2020 8:02:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"