خاص- تعرف على موعد طرح أغنية محمد محيي "فوضت أمري"

خاص- تعرف على موعد طرح أغنية محمد محيي "فوضت أمري"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 14:35
محمد محيي محمد محيي
الفنان محمد محيي كان من المقرر أن يطرح أغنية بعنوان "فوضت أمري" مطلع الأسبوع، ولكن تأخر طرحها.

سيمون لجمهورها صباحا: يوم جديد من العمر المتبقي

وأكد هيثم درديري مالك شركة "ميوزيك ريكورد" المنتجة للألبوم لـFilFan.com، أنه تم الاتفاق على تعديل موعد طرح الأغنية، ولا صحة للأخبار التي تم نشرها عن تأجيل طرحها بسبب فيروس كورونا.

وأوضح درديري أن الأغنية الجديدة سيتم طرحها مطلع الأسبوع المقبل عبر شركة"أورنج" التي تتولى تسويق الألبوم عبر شبكتها لعملائها، فيما سيتم طرحها رسميا مع مطلع شهر إبريل، وذلك ما تم الاتفاق عليه مع شركة "مزيكا" التي تتولى توزيع الألبوم رقميا.

"فوضت أمري" من كلمات أشرف أمين ومن ألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي.

وكان محمد محيي قد طرح أغنية من ألبومه حملت اسم "سهرانين"، والأغنية من كلمات نور الدين حمدي ومن ألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي.



ألبوم "بتاع زمان" يضم 18 أغنية، وهو من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، فيما تتولى شركة "مزيكا" تسويق وطرح الألبوم في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

اقرا أيضا

سيسك فابريجاس للشعب اللبناني: خليكم بالبيت وكلو شاورما

صورة- الوقاية والشياكة... أحمد سعد يرتدي كمامة مزخرفة

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"