هل ترضي حفلات الـ"أونلاين" شغف الجمهور؟

هل ترضي حفلات الـ"أونلاين" شغف الجمهور؟

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 16:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 10:36
هل ترضي حفلات الـ"أون لاين" شغف الجمهور؟ هل ترضي حفلات الـ"أون لاين" شغف الجمهور؟
بدأ، في الفترة الأخيرة، عدد من المطربين والفرق الموسيقية في الإعلان عن تحضيرهم لتقديم حفلات "أونلاين" للجمهور، تضامنا مع حملة "خليك في البيت".

جاءت الفكرة بالتزامن مع انتشار فيروس "كورونا" في معظم أنحاء العالم، بهدف الحد من انتشار الفيروس في التجمعات، وفي الوقت نفس دون حرمان الجمهور من الاستمتاع بالأعمال الفنية والحفلات في أماكنهم، دون الحاجة للانتقال أو الخروج من منازلهم.

ومن الفرق التي نفذت الفكرة بالفعل وأقامت حفلات "أونلاين" "ديسكو مصر"، ومسار اجباري"، بينما أعلن كل من الفنانين علي الحجار وتامر عاشور عن استعدادهما لخوض هذه التجربة، وبدآ بالفعل في التحضير لها.

وتعد هذه الخطوات من أنجح الأفكار التي ظهرت لحل أزمة الملل وليبقى الجمهور على تواصل مع المطربين والفرق التي يحبونها، والاستمتاع بهذه الأعمال دون التعرض للخطر.

بالإضافة لأنها قد تكون فرصة لانتشار أكبر لهؤلاء الفنانين، نظرا لأن الجمهور ينتظر ما يعوض له الخروج من المنزل، وسيبحث عن كل ما هو جديد، وستمكن الجميع من حضور حفلاتهم دون خوف من الزحام أو المضايقات التي تحدث أحيانا في الحفلات الجماعية، وتسبب استياء لدى البعض.

حفلات الـ"أونلاين" سوق فني جديد يبدأ حاليا وقد يصبح ظاهرة خلال الأيام المقبلة، من المؤكد أنها ستحقق هدفها، ولكن سيظل الحفل المباشر له طعمه ومذاقه الخاص.

لذلك يجب على هؤلاء النجوم والفرق التي ستقدم هذا الشكل، أن تقدم معه ظهور جديد ومختلف عن ما يقدمونه دائما، لكي يستمع الجمهور بالحفل، ويجد فيه جديدا لم يشاهده من قبل، ويعوض له الاحتكاك المباشر في الحفل، الذي هو المتعة الحقيقية للجمهور، لحين عبور هذه الأزمة على خير.

كل تجربة جديدة تستحق الدراسة والمساندة في البداية، خاصة في مثل هذه الأجواء التي يعيشها العالم ككل، ونتمنى أن تجد هذه المبادرة قبول الجماهير، وتعوض لهم الابتعاد عن الحفلات، والتي ستكون المتنفس لهم وللمطربين في نفس الوقت، لفترة لم لا يعلمها أحد حتى الآن.

اقرا أيضا

كورونا يعيد حسابات هؤلاء النجوم

20 عاما على طرح هذه الألبومات.. هل تصدق؟


محمد عاشور

3/25/2020 10:36:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"