كورونا يعيد حسابات هؤلاء النجوم

كورونا يعيد حسابات هؤلاء النجوم

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2020 - 15:14 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مارس 2020 - 16:0
حماقي وإليسا وتامر حسني ومحمد محيي وسميرة سعيد ورامي صبري حماقي وإليسا وتامر حسني ومحمد محيي وسميرة سعيد ورامي صبري
عدد كبير من المطربين في مصر والوطن العربي كانوا قد أعلنوا من قبل عن نيتهم لطرح ألبومات غنائية جديدة في فصل صيف 2020، ولكن قبل اكتشاف فيروس كورونا.

ومع اكتشاف وانتشار فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، بدأ عدد كبير من المطربين وشركات الإنتاج التي تتعاون معهم في إعادة ترتيب حسابتهم ، ووضع خطط بديلة لطرح هذه الأعمال، وإن كان سيتم طرحها في شكل ألبومات غنائية كاملة وفي وقتها، أم الاكتفاء بأغاني منفردة لحين انتهاء هذه الأزمة.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض بعض هذه الألبومات التي من المفترض طرحها خلال صيف 2020:

محمد حماقي

الفنان محمد حماقي أعلن مؤخرا، من خلال إحدى الحفلات، أنه سيطرح ألبومه المقبل في الصيف، وأنه بدأ في إعداده بالفعل، لتكون هذه أقصر فترة يستغرقها في التحضير بين ألبومين بالنسبة له، وذلك لأنه تعود على أن يستغرق ما بين عامين وثلاث بين كل ألبوم، ولكنه طرح آخر ألبوماته "كل يوم من ده"، مع مطلع عام 2019، أي أن الألبوم المقبل سيتم طرحه بعد عام ونصف فقط.

ومن المتوقع أن يتعاون حماقي في الألبوم المقبل مع نفس فريق العمل الذي تعود على التعاون معهم، وهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ووعمرو مصطفى وتامر علي ومحمد النادي وتميم وتوما، وسيتم الكشف عن تفاصيله مع اقتراب موعد طرحه.

تامر حسني

كما كشف الفنان تامر حسني أيضا عن نيته في طرح البوم غنائي مطلع صيف 2020، بالتزامن مع طرح فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "مش أنا"، والذي بدأ في تصويره بالفعل، والمقرر طرحه في عيد الفطر.


وعلم FilFan.com أن ألبوم تامر حسني يشهد تعاونه مع كل من: الشعراء أيمن بهجت قمر ، أمير طعية ، تامر حسين ، أحمد راؤول ، عزيز الشافعي ، حسام سعيد، الملحنين تامرعلي ، محمد يحيى ، محمود أنور ، إسلام زكي ، أحمد زعيم ، عزيز الشافعي، والموزعين فهد ، عادل حقي ، توما ، رامي سمير ، علي فتح الله ، يحيى يوسف ، جلال الحمداوي ، وسام عبد المنعم.

رامي صبري

أيضا الفنان رامي صبري على قائمة الفنانين الذين يستعدون لطرح ألبوماتهم في فصل الصيف، وأعلن أنه يعمل عليه حاليا، ولكنه لم يكشف بعد عن أي تفاصيل متعلقة به.

أحمد جمال


والفنان أحمد جمال أعلن أيضا أنه سيطرح ألبومه في فصل الصيف، وطرح منه أغنيتين بالفعل منذ فترة، للتنويه عنه، وهما "قصاد عيوني" و"كل سنة وأنت طيب" كشكل من أشكال التسويق له، والذي تم الاتفاق عليه مع شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

تامر عاشور


وكشف تامر عاشور أنه بدأ تسجيل أغاني ألبوم جديد استعدادا لطرحه في صيف 2020، وأن الألبوم من إنتاجه الخاص، وسيعلن بعد الانتهاء من تسجيله اسم الشركة التي ستتولى توزيعه.

محمد محيي

يعود محمد محيي للساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم "بتاع زمان"، والذي يعود به للجمهور بعد غياب دام لأكثر من 11 عاما، وطرح منه أغنية بالفعل حملت اسم "سهرانين"، للتنويه عن قرب طرح الألبوم.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.
كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.
فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

إليسا

ومن الألبومات المقرر طرحها في الصيف أيضا ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا، والذي أعلنت أنها ستطرحه في عيد الفطر المقبل.

ومن الأسماء التي تشارك في إعداد الألبوم كل من بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله، ومحمد رحيم ومحمد يحيى وسهام شعشاع ومدين ورامي جمال وملاك عادل وأحمد زعيم وأحمد عبد السلام وأحمد إبراهيم.

سميرة سعيد

كما بدأت أيضا الفنانة سميرة سعيد تسجيل عدد من الأغاني الجديدة استعدادا لطرحها في ألبومها المقبل، والمقرر طرحه في فصل الصيف.
وتتعاون سميرة سعيد في الألبوم حتى الآن مع كل من شادي نور وأشرف أمين وشادي محسن ومايكل صفوت وأحمد حسام وإلهامي دهيمة وهاني ربيع.


لؤي

وكشفت شركة مزيكا للإنتاج الفني عن نيتها أيضا لطرح ألبوم غنائي جديد للمطرب لؤي خلال فصل الصيف، والذي يعود به للساحة

ومن الأسماء التي يتعاون معها لؤي في الألبوم كل من محمد البدري ومحمد مصطفى مالك و أحمد البرازيلى ومحمود أنور إلهامى دهيمة محمد شفيق.

محمد عاشور

3/22/2020 4:00:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"