حملة TikTok للموضة تفتح مجال الإبداع والتصميم للجميع

حملة TikTok للموضة تفتح مجال الإبداع والتصميم للجميع

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 16:20
تحدي الموضة والأناقة تحدي الموضة والأناقة
أطلق TikTok، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة حول العالم، تحدي الموضة والأناقة #stylingbyme، ليشجع عشاق الموضة على مشاركة إبداعاتهم من خلال التطبيق.

وحاز التحدي بالفعل على رواج كبير ليتجاوز الـ 81 مليون مشاهدة حتى الآن، ويشارك فيه العديد من محبي الموضة والأزياء لعرض تصميماتهم بإستخدام أدوات TikTok سهلة الاستخدام، والتي يتفاعل معها المستخدمين الآخرين ويحصلون كذلك على أفكار جديدة لتنسيق الأزياء.

يشارك محبي الموضة في الحملة بمقاطع الفيديو المختلفة التي يجربون فيها الأزياء المتنوعة، ويقدمون النصائح والارشادات حول تنسيق الألوان والأزياء ، كما شجعوا جمهورهم من المستخدمين على التفاعل والانضمام إليهم في التصويت على الزي الذي يفضلونه أكثر.

شاركت ريم سامي، الممثلة الصاعدة وأحد الشخصيات المؤثرة في TikTok، في هذا التحدي والذي يهدف إلى إظهار مختلف الأذواق لكل من المستخدمين والمصممين على حد سواء. وأظهر هذا التحدي أن الأزياء غير الرسمية أو "الكاجوال" هي الأكثر رواجا في مصر بحيث صوت غالبية المستخدمين لها ، كما كانت الملابس الرسمية اختيار شائع جدًا كذلك حيث احتلت المرتبة الثانية بعد الملابس غير الرسمية.

استخدم العديد من الموهوبين في مختلف مجالات الأزياء والموضة تحدي #stylingbyme كمنصة لتبادل الأذواق في المجتمع، فعلى سبيل المثال، شاركت إيمان محمد، مصممة الأزياء الصاعدة مع جمهورها عدة نصائح حول كيفية استخدام الإكسسوارات لإعادة تنسيق وتغيير المظهر، لتتجاوز فيديوهاتها الـ 400 ألف مشاهدة، كما عرضت إيمي شاهين، مصممة الأزياء الأنيقة تصميمات وأفكار جديدة للأزياء الرسمية حصدت أكثر من 175 ألف مشاهدة.

شارك في التحدي كذلك العديد من المؤثرين في منصات التواصل الإجتماعي، فانضمت نور الصواف، مصممة الأزياء الصاعدة في التحدي بعدة نصائح حول ارتداء المعاطف الطويلة لخلق مظهر غير رسمي وعصري في فيديو حظى بأكثر من 220 ألف مشاهدة. كما شاركت سلمى قنديل إطلالتها بزي " كاجوال " لتحصد أكثر من 302 ألف مشاهدة من جمهورها، حقق فيديو جيسي الصرفي كذلك، المتعددة المواهب والمعروفة بصوتها الجميل أكثر من 70 ألف مشاهدة لأزياءها التي شاركتها مع جمهورها. انضمت كذلك دينا راغب، خبيرة التجميل والمكياج في التحدي بتصميم أنيق وإطلالة مكياج في فيديو حقق أكثر من 300 ألف مشاهدة.


اقرأ أيضا

بعد مرور 13 عاما.. هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم "هي فوضى"؟

إصابة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا




كلمات متعلقة تيك توك tik tok

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"