خالد النبوي يناشد الجمهور: حاربوا تجار الأزمة

خالد النبوي يناشد الجمهور: حاربوا تجار الأزمة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 14:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 14:35
خالد النبوي خالد النبوي
مع تزايد انتشار فيروس كورونا حول العالم، وعقب قرارات الحكومة المصرية بحظر التجول الجزئي ووقف وسائل النقل ومد تعطيل الدراسة والخدمات، ناشد عدد من الفنانين، المواطنين، بضرورة الالتزام بالقرارات التي أصدرتها الدولة.

وجه الفنان خالد النبوي، إلى ضرورة مواجهة من أسماهم بـ"تجار الأزمة" حاليا، والذين يستغلون أوضاع الحظر لرفع الأسعار، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "حاجتين مهمين مطلوبين من الجميع.. كل واحد يساند اللي جنبه.. كل واحد يحارب تجار الأزمة".

تابع: "ساند اللي جنبك.. حارب تجار الأزمة.. النجاة في التزام التعليمات. ربنا يحفظ الجميع".



على صعيد آخر، عرض مؤخرا لخالد النبوي فيلم "يوم وليلة"، الذي شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.‎

اقرأ أيضا:


شاهد- حمو بيكا يدهن شقته: كورونا خلتني معيش فلوس

إصابة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا

إيمان مندور

3/24/2020 2:35:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"