رانيا محمود ياسين عن جملة ذكرتها في مسلسل: حستها الأيام دي

رانيا محمود ياسين عن جملة ذكرتها في مسلسل: حستها الأيام دي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 18:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 18:43
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
تتواصل الفنانة رانيا محمود ياسين، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: مبلغ غير متوقع... ريهام حجاج تعلن تبرعها لوزارة الصحة

نشرت ياسين، عبر حسابها الشخصي، على موقع Instagram، صورة لها أثناء تأديتها لأحد المشاهد، كُتب عليها "حياتنا فيها حاجات بتخوف، أكتر من اللي أنتي بتحكيها".

وعلقت كاتبة: "الجملة دي قولتها في مسلسل ما يطلبه المستمعون، نصيبي وقسمتك، الجزء الثالث، حستها أوي الأيام دي فعلا في حياتنا حاجات بتخوف أكثر بكتير من بنسمع عنها ربنا يرفع الغمة".

محمد

مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، من خلال حكاية "ما يطلبه المستمعون" بجانب كلاً من نرمين الفقي وإيهاب فهمي ومحمد عادل، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

على صعيد آخر، انتهت رانيا محمود ياسين مؤخرا من تصوير مسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه في رمضان 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا:

صورة- رانيا محمود ياسين وأسرتها من غرفة العمليات

صورة نادرة لرانيا محمود ياسين في طفولتها



هالة أبو شامة

3/23/2020 6:43:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"