بسبب كورونا... حفل بالبيجاما لـ مايك ماسي وأسامة الهادي

بسبب كورونا... حفل بالبيجاما لـ مايك ماسي وأسامة الهادي

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2020 - 22:0
أسامة الهادي ومايك ماسي أسامة الهادي ومايك ماسي
على خلفية الهلع العالمي لانتشار وباء كورونا، وما نتج عنه من إلغاء كافة الحفلات الفنية، يستعد المغني والممثل أسامة الهادي، لتقديم أول حفل "أونلاين" يجمعه مع الفنان اللبناني مايك ماسي، مساء غد الاثنين، ضمن مبادرة غنائية تحمل اسم "حفل بالبيجاما" تعتمد على تقديم حفلات لايف عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الحفلة ضمن مبادرة أطلقها مايك ماسي، يقدم خلالها حفلات أونلاين تجمعه مع عدد من المغنيين العرب كل فترة، بشكل دويتو غنائي لايف عبر إنستجرام، في محاولة لاستغلال النجوم العرب لحث الجمهور على الحد من التجمعات والتزام البيوت لتجنب انتشار كورونا.

ومن المقرر أن يقدم كلاً من مايك ماسي، وأسامة الهادي، خلال الحفل، توليفة من أشهر أغانيهما.

على صعيد آخر، ينشغل أسامة الهادي، حاليًا في تصوير مشاهده بمسلسل "تقاطع طرق" مع النجمة منى زكي، ومحمد ممدوح، والمخرج تامر محسن، كما يستعد حاليًا للعودة للساحة الغنائية بعد توقف دام سنتين، بتحضير عدة أغنيات خاصة جديدة تعقب ألبومه الأول "يومًا ما هطير".

محمد

اقرأ أيضًا:

أسامة الهادي لـ "في الفن": هذه الصعوبات واجهتنا في تسجيل "يوما ما هطير"


بالفيديو: "وإنتي ماستنيتي" لعلاء وردي بتوقيع أسامة الهادي وسارة الجوهري


FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"