إصابة بطلة Game of Thrones بفيروس كورونا

إصابة بطلة Game of Thrones بفيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 مارس 2020 - 14:11 | آخر تحديث: السبت ، 21 مارس 2020 - 15:34
أندريا فارما أندريا فارما
لم يمر سوى أسبوعين فحسب على إعلان العديد من دول العالم اجراءات العزل الذاتي في المنازل بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، إلا أن عددا كبيرا من مشاهير العالم قد أعلنوا بالفعل إصابتهم بالمرض، حيث انضمت بطلة Game of Thrones إندريا فارما إلى قائمة الممثلين ممن أعلنو إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بد أيام من إعلان زميلها كريستوفر هيفجو هو الآخر إصابته.

وكانت الممثلة البريطانية تتمرن على مسرحية The Seagull برفقة إيميليا كلارك وآخرين قبل أن يتم إيقاف عرض المسرحية بسبب مخاوف من انتشار الفيروس.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، كشفت فارما عن تشخيص إصابتها بفيروس كورونا وشعورها بخيبة أمل بسبب إيقاف العمل في المسرحية وقالت " من المحزن جدًا أن عروضنا والعديد من العروض الأخرى حول العالم تأثرت بفيروس كورونا.. نأمل أن نعود قريبًا ونحثكم جميعًا على دعمنا عندما نقوم بذلك.. لقد أصبت به وأنا الآن في منزلي"، ولم تقدم فارما أية تفاصيل أخرى حول إصابتها.

فارما تنضم لقائمة مشاهير هوليوود ممن أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرا مثل توم هانكس وإدريس ألبا وغيرهم.
اقرأ أيضا

بعيدا عن الزواج والانفصال.. أغان شهدت تعاون فني بين أنغام وأحمد إبراهيم

شاهد أول فيديو تسبب في شهرة مي الخرسيتي بمصر



مروة لبيب

3/21/2020 3:34:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"