اذكري الله... هند البحرينية ترد على انتقادات رقصها في الحجر الصحي

اذكري الله... هند البحرينية ترد على انتقادات رقصها في الحجر الصحي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 مارس 2020 - 12:40 | آخر تحديث: السبت ، 21 مارس 2020 - 12:41
هند البحرينية هند البحرينية
مع تزايد انتشار فيروس كورونا حول العالم، أعلنت الفنانة هند البحرينية قبل أيام خضوعها لتحليل، وأكدت النتائج إصابتها بالمرض عقب عودتها من أوروبا، لتدخل في حجر صحي لمدة 14 يوما.

اقرأ أيضا: إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا

حرصت هند على نشر يومياتها في الحجر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت أثناء رقصها على أنغام عدد من الأغنيات الأجنبية، الأمر الذي أثار انتقادات بعض المتابعين، وعلق بعضهم كاتبا: "ترقصين بدل ما تقرأين القرآن والأذكار وتستغفرين ربك وتدعين إنه يشفيكي.. خافي ربنا".

ردت هند على هذه الانتقادات، قائلة: "اللي بيقولوا لي اذكري الله.. هذا شيء بيني وبين ربي ما لكم شغل فيه وأكيد ما راح أصوره واعرضه ليكم عشان خاطر عيونكم.. فهمتم؟!".



كانت هند قد عادت مؤخرا من رحلة أوروبية، دخلت مباشرة الحجر الصحي في إحدى المستشفيات في البحرين بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا:


بعد إصابتها بكورونا... رسالة أحلام لـ هند البحرينية

بدرية طلبة تحذف تعليقها المسيء بشأن فيديو الرقص بالكمامة

كلمات متعلقة هند البحرينية

إيمان مندور

3/21/2020 12:41:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"