بدرية طلبة تحذف تعليقها المسيء بشأن فيديو الرقص بالكمامة

بدرية طلبة تحذف تعليقها المسيء بشأن فيديو الرقص بالكمامة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 مارس 2020 - 12:8
بدرية طلبة بدرية طلبة
تراجعت كثير من النجمات عن سخريتهن من فيروس كورونا المنتشر حول العالم، وقدمن اعتذارات للجمهور بعدما تيقّن من أن الأمر خطير، ولا بد من التوعية بشأن الإجراءات الاحترازية ضده، وليس التسفيه من شأنها.

اقرأ أيضا: فيديو- بعد الهجوم... عمر كمال يعتذر عن السخرية من كورونا

الفنانة بدرية طلبة كانت من أوائل الفنانات اللاتي سخرن من الفيروس في بداية الأزمة، وأكدن أنه لا شيء يؤثر على المصريين، إلا أنها أوضحت بعد ذلك أنها لم تكن تدري أن الأمر بهذه الخطورة، وطالبت الجمهور بضرورة البقاء في المنزل حتى تنتهي الأزمة.

لكن يبدو أن سخرية بدرية من كورونا لا تزال مستمرة رغم الأزمة، إذ نشرت فيديو عبر حسابها على Instagram، من أحد الأفراح، يظهر فيه مجموعة من الشباب وقد ارتدوا زي الأطباء في غرفة العمليات، واضعين كمامات على وجوههم، وقد التفوا جميعا حول العروسين، ليرقص الجميع ويتزاحم الحضور للرقص والغناء.

فكرة تحدي الفيروس رغم التشديدات القوية من الدولة بالجلوس في المنزل، كان لا بد أن تثير انتقادات ضد بدرية، لا سيما وأنها فنانة ودورها هو التوعية وليس مجرد السخرية، لذلك علقت على الفيديو كاتبة: "ده فيديو جالي زي ناس كتير ومنزلاه للضحك وبس.. هقفل التعليقات بسبب المرضى وقلالات الأدب معلش يعني ده مش فرح أمي".

صورة

ويبدو أنها أدركت أن الألفاظ المسيئة للجمهور وسخريتها من كورونا مرة أخرى أمر غير ملائم، فقامت بحذف التعليق المسيئ وكتبت: "الفرح ده كان يوم 14 فبراير والعروسة ممرضة فا زمايلها حبوا يعملوا شوو ويفرحوها ويعملوا حاجة جديدة.. فبلاش نضايقهم بتعلقات سخيفة". إلا أن ما كتبته بدرية غير صحيح فالزفاف كان قبل نحو 4 أيام بالإسكندرية، أي في ذروة أزمة الكورونا وتشديدات الحكومة في مصر على ضرورة البقاء في المنزل لتجنب العدوى.

صورة

على صعيد آخر، انتهت بدرية طلبة مؤخرًا، من تصوير مشاهدها في مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

اقرأ أيضا:


بدرية طلبة لمنتقديها: مش من حقك تغلط وتسب

ساخرة - والدة سيرين عبد النور تتبرأ منها بسبب كورونا






إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"