بدرية طلبة لمنتقديها: مش من حقك تغلط وتسب

بدرية طلبة لمنتقديها: مش من حقك تغلط وتسب

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 13:46
بدرية طلبة بدرية طلبة
علقت الفنانة بدرية طلبة، على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا، بسبب تضارب تصريحاتها بشأن فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: بمناسبة عيد الأم… هدية محمد رمضان لوالدته

نشرت طلبة عبر حسابها الشخصي، على موقع Instagram، تدوينة أوضحت من خلالها سبب تضارب مواقفها وتصريحاتها، مؤكدة على أنها أرادت في المرحلة الأولى من انتشار الفيروس تخفيف حالة الذعر التي عانى منها الكثيرين، خاصة وأن كورونا لم تكن منتشرة حينها إلا في الصين.

أضافت، أنها غيرت موقفها بعدما تأكدت من خطورة الوضع، إذ تراجعت عن تصريحاتها السابقة وطرحت فيديو شددت من خلاله على أهمية المكوث في المنزل لتفادي الإصابة بالعدوى.

وعلقت على ما نشرته كاتبة: :"من حقك تكتب تعليق، لكن مش من حقك تغلط وتسب ومش حقبل بالغلط، أي غلط بلوك وده حقي نحترم بعض أفضل عادي جدا لو مش عاجبك أسلوبي مش مجبر تتابعني، والكلام ده مش لمتابعيني المحترمين الكلام ده للي سهل عندهم يغلطو ويهينو ويقولك حقي لاء حقك في نفسك مش في فيا، كلامي واضح ومن غير زعل".

محمد

على صعيد آخر، انتهت بدرية طلبة مؤخرًا، من تصوير مشاهدها في مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

اقرأ أيضًا:


بعد اتهمامها بالكذب... بدرية طلبة: ارحمونا من التعليقات السخيفة


بدرية طلبة تفاجيء إسعاد يونس بملابسها في "صاحبة السعادة"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"