فيديو- جنات عن فقدانها للوزن: مش بإرادتي

فيديو- جنات عن فقدانها للوزن: مش بإرادتي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 18:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 18:17
جنات جنات
كشفت الفنانة جنات سر خسارتها للوزن وظهورها برشاقة طوال فترة الحمل والولادة.

حلت جنات ضيفة على برنامج "معكم" مع منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، وحكت أن فقدانها للوزن لم يكن باختيارها، موضحة أنها مرت بوقت عصيب.

قالت جنات إنها خلال فترة الحمل كانت تخاف على جنينها كثيرا وتهتم بأن يكون في أفضل حال، فبدأت تأخذ أدوية وفيتامينات، لكن معدتها مع فترة الحمل الـ9 أشهر لم تتحملها، لذا عانت كثيرا ولم تستطع الأكل وخسرت الوزن خلال فترة الحمل وحتى الآن تأخذ أدوية كي تتحسن حالتها.

أما عن ابنتها قالت إن زوجها هو من اختار اسم "جنات" وأنها تناديها بـ"جني"، وتبلغ من العمر 10 أشهر، وتحب الأولاد أكثر من البنات، حتى أنها متعلقة بوالدها أكثر.



يشار إلى أن جنات، غنت مؤخرًا، الأغنية الدعائية لمسلسل "بخط الإيد" وهي دويتو مشترك بينها وبين الفنان وليد سعد، وهي من ‏تأليف تامر حسين، وألحان وليد سعد‎.‎

اقرأ أيضا:

فيديو- بسبب كورونا... بكاء مذيعة mbctrending
أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين



كلمات متعلقة جنات برنامج معكم

نهال ناصر

3/20/2020 6:17:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"