محمد هنيدي لـ نجيب ساويرس: اشتري جزيرة وخدنا معاك

محمد هنيدي لـ نجيب ساويرس: اشتري جزيرة وخدنا معاك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 15:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 15:51
محمد هنيدي ونجيب ساويرس محمد هنيدي ونجيب ساويرس
مازح الفنان محمد هنيدي رجل الأعمال نجيب ساويرس في تعليقه على أزمة فيروس كورونا.

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان


بدأت القصة عندما كتب ساويرس عبر حسابه على Twitter برنامجه اليومي في العزله المنزلية وتنقله بين غرف منزله، ليرد عليه أحد متابعيه ويخبره أن يشتري جزيرة وينعزل عن العالم بأكمله، ليحمي نفسه.

صورة

فما كان من ساويرس إلا أن رد عليه قائلا :"الجنة من غير ناس ماتنداس"، وهنا تدخل هنيدي وطلب منه أن يشتري جزيرة ويأخذ الجميع معه، ليكون الحل الأسهل للمشكلة.

صورة

يشار إلى أن آخر أعمال هنيدي الفنية مسلسل "أرض النفاق" الذي لعب بطولته مع وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

فيما كانت آخر أعمال محمد هنيدي، السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي طرحه في عيد الفطر ‏‏2017 ‏وشارك فيه مع درة، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ‏شريف ‏إسماعيل‎.


اقرأ أيضا:

فيديو- بسبب كورونا... بكاء مذيعة mbctrending
أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين




نهال ناصر

3/20/2020 3:51:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"