دليلك لمسلسلات تتابعها خلال إجازة كورونا

دليلك لمسلسلات تتابعها خلال إجازة كورونا

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 23:2 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:17
cbc دراما وON دراما وdmc دراما cbc دراما وON دراما وdmc دراما
مع انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم، واتخاذ الدول لإجراءات احترازية، منها تعطيل الدراسة لمدة 14 يوما، والسماح للموظفين بالعمل من المنازل، أصبح الكثيرون يبحثون عن أشياء لتسليتهم خلال تواجدهم في العزل المنزلي.

وحتى تبتعد عن الأخبار التي تتحدث عن الفيروس وانتشاره وتتسبب في قلقك، هناك قنوات تتخصص في عرض المسلسلات، القديم منها والحديث.

ويقدم FilFan.com قائمة بالمسلسلات التي تعرض عبر القنوات الدرامية المختلفة:

dmc دراما


مسلسل "حنان وحنين" يوميا الساعة 2 ظهرا.


المسلسل من بطولة عمر الشريف وسوسن بدر ونسرين إمام وأحمد رمزي ومحمد وفيق وأحمد عزمي ولطفي لبيب، وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج إيناس بكر، إنتاج عام 2007.

مسلسل "ريا وسكينة" يوميا الساعة 6 مساء.


المسلسل من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب ورياض الخولي وسامي العدل وصلاح عبد الله وأحمد ماهر وماجدة الخطيب، وعدد من النجوم، من تأليف صلاح عيسي وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج حمال عبد الحميد، إنتاج عام 2005.

مسلسل "أوراق الورد" يوميا الساعة 7 مساء.


المسلسل من بطولة وردة وعمر الحريري وحسن مصطفى وكوثر العسال وزين العشماوي، ومجموعة من النجوم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد شاكر، إنتاج 1977.

مسلسل "الرحلة" يوميا الساعة 8 مساء.


المسلسل من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ومي سليم ووليد فواز، تأليف نور شيشكلي وإخراج حسام علي، إنتاج 2018.

مسلسل "عائلة زيزو" يوميا الساعة 9 مساء.


المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي ونسرين أمين ولطفي لبيب ونهال عنبر وأحمد حلاوة وعدد من النجوم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل إنتاج 2017.

مسلسل "لمس أكتاف" من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.


المسلسل من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي وعدد من النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل "إلا أنا" من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.


قصة "إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن القائمة المخرجين أحمد شفيق، تامر عشري، محمود كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، سميح النقاش، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان، أمين جمال، ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، عمرعبد الحليم.

مسلسل "يتربى في عزو" الساعة 12 منتصف الليل.


المسلسل من بطولة يحيى الفخراني وكريمة مختار ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر وسامح الصريطي وأحمد عزمي، تأليف يوسف معاطي وإخراج مجدي أبو عميرة.

صورة

قناة cbc دراما


مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الأول الساعة 6 مساء.


المسلسل من بطولة هاني سلامة وعدد من النجمات منهن نيكول سابا وريهام حجاج وشيرين عادل ودرة، إنتاج 2016.

مسلسل "في إيد أمينة" الساعة 7 مساء.

المسلسل من بطولة يسرا وهشام سليم وجيهان فاضل وخيرية أحمد وشنوى مصطفى، من تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد عزيزية، إنتاج 2008.


مسلسل "الشارع إللي ورانا" يوميا الساعة 8 مساء.


المسلسل من بطولة درة وفاروق الفيشاوي ولبلبة وأحمد حاتم ونسرين أمين ونهى عابدين وإنجي أبو زيد، تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري، إنتاج 2018.

مسلسل "حارة اليهود" يوميا الساعة 9 مساء.


المسلسل من بطولة إياد نصار ومنة عرفة وريهام عبد الغفور وهبة عبد الغني وسامي العدل وأحمد حاتم، وعدد من النجوم، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل وجمال زهران، إنتاج 2015.

مسلسل "حشمت في البيت الأبيض" من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.


المسلسل من بطولة بيومي فؤاد وإنعام سالوسة وإسلام جمال، تأليف محمد الشواف ومحمود حجاج، إخراج مصطفى فكري ، إنتاج 2019.

مسلسل "طلقة حظ" من السبت إلى الأربعاء الساعة 12 منتصف الليل.


المسلسل من بطولة مصطفى خاطر ومحمد أنور وأيتن عامر وهبة مجدي وميرنا نور الدين وخالد أنور ومحمد جمعة، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين، إنتاج 2019.


قناة ON Drama


مسلسل "امرأة من الصعيد الجواني" الساعة 6 مساء.


المسلسل من بطولة معالي زايد ورياض الخولي وعبد الرحمن أبو زهرة ومديحة حمدي وهادي الجيار، من تأليف حسن المملوك وإخراج بشير حسن، إنتاج 2006.

مسلسل "بوابة الحلواني" الجزء الثالث الساعة 7 مساء.


المسلسل من بطولة عزت العلايلي وسمية الألفي ومحمد وفيق وإيمان الطوخي وعلي الحجار، تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج إبرهيم الصحن، إنتاج 1997.

مسلسل "ذات" الساعة 8 مساء.


المسلسل من بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وأحمد كمال وانتصار وهشام إسماعيل وناهد السباعي، تأليف صنع الله إبراهيم، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج 2013.

مسلسل "الجماعة 2" الساعة 9 مساء.


المسلسل من بطولة صابرين، ومحمد فهيم وعبد العزيز مخيون وأحمد عزمي ونضال الشافعي، تأليف وحيد حامد وإخراج شريف البنداري، إنتاج 2017.

مسلسل "ختم النمر" الساعة 10 مساء.


المسلسل بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، إنتاج 2020.

مسلسل "العصيان" الساعة 11 مساء.


المسلسل من بطولة محمود ياسين وفادية عبد الغني وهادي الجيار وأحمد زاهر وداليا مصطفى، تأليف سلامة حمودة، وإخراج أحمد السبعاوي، إنتاج 2003.

مسلسل "راجل وست ستات" الجزء الأول الساعة 12 منتصف الليل.


المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي وانتصار وسامح حسين وزيزي مصطفى، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أسد فولادكار، إنتاج 2006.


قناة نايل دراما



مسلسل "ناس من زمن فات" الساعة 4 مساء.


المسلسل من بطولة عزت العلايلي وميمي جمال وأحمد الدمرداش ودينا عبد اللهن من تأليف نبيل غلام وإخراج يس إسماعيل يس، إنتاج 2000.

مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الأول الساعة 5 مساء.


المسلسل من بطولة يوسف شعبان وعفاف شعيب ومحمود الجندي وخالد زكي ونوال أبو الفتوح، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، إنتاج 1983.


مسلسل "حق مشروع" الساعة 6 مساء.


المسلسل من بطولة عبلة كامل وحسين فهمي وسمير صبري ومحمد وفيق وأميرة فتحي وأحمد هارون وإيمان العاصي وأحمد السعدني، من تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج رباب حسينن إنتاج 2007.


مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الأول الساعة 7 مساء.


المسلسل من بطولة هاني سلامة وعدد من النجمات منهن نيكول سابا وريهام حجاج وشيرين عادل ودرة، إنتاج 2016.

مسلسل "لأعلى سعر" الساعة 10 مساء.


المسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسلوى محمد علي، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، إنتاج 2017.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الساعة 11 مساء.


المسلسل من بطولة يسرا وسيد رجب ونجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم ومراد مكرم، تأليف محمد رجاء وأمين جمال وإخراج هاني خليفة، إنتاج 2016.

مسلسل "الوتد" الساعة 12 منتصف الليل.


المسلسل من بطولة هدى سلطان ويوسف شعبان وفادية عبد الغني وحنان ترك وهالة فاخر، ومجموعة من النجوم، من تأليف خيري شلبي، وإخراج أحمد النخاس، إنتاج 1996.

اقرأ أيضا:

في عيد ميلادها ..تعرف على فارق السن بين دينا الشربيني وعمرو دياب

مشاهير صدموا العالم بعد إصابتهم بـ كورونا ... توم هانكس ودانييلي روجاني أشهرهم

نهال ناصر

3/19/2020 12:17:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"