مشاهير صدموا العالم بعد إصابتهم بـ كورونا ... توم هانكس ودانييلي روجاني أشهرهم

مشاهير صدموا العالم بعد إصابتهم بـ كورونا ... توم هانكس ودانييلي روجاني أشهرهم

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 11:49 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:18
مشاهير أصيبوا بكورونا مشاهير أصيبوا بكورونا
يواصل فيروس كورونا المستجد الذي صنفته منظمة الصحة العالمية بأنه جائحة تفشيه في العالم، إذ أثر انتشاره على حياة ما يقرب من 170 ألف شخص حول العالم وخلف أكثر من 6500 قتيل مع استمرار تأكيد الحالات في كل يوم.

وبغض الظر على إجبار العديد من الدول على إغلاق حدودها، كان للفيروس الجديد تأثير كبير علمما تسبب في صدمة واسعة لجماهيرهم في جميع أنحاء العالم كان آخرهم الممثل البريطاني إدريس ألبا الذي صدم جمهوره بعد أن أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter على الرغم من عدم ظهور أعراض عليه حتى الآن سوى الشعور بالإعياء.

صورة

ونشر الممثل البريطاني مقطع فيديو يشرح فيه حالته الصحية وخضوعه للعزل الذاتي وقال "أشعر أنني بخير ليس لدي أعراض ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمالية إصابتي بفيروس كورونا.. لا داعي للذعر"، ونصح ألبا جمهوره باتباع إرشادات النظافة مثل غسيل الأيدي والحفاظ على مسافة مناسبة أثناء التعامل مع الآخرين.



ولم تمر سوى ساعات على إعلان الممثل البريطاني إدريس ألبا إصابته بفيروس كورونا المستجد، حتى فوجيء عشاق ملحمة Game of Thrones بإعلان الممثل النرويجي كريستوفر هيفيو هو الآخر إصابته بالفيروس.

صورة

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، قال الممثل الذي لعب دور دورتموند في سلسلة HBO إن نتائج التحاليل الخاصة به وبعائلته جاءت إيجابية وأثبتت إصابتهم بكورونا.

وأشار الممثل النرويجي أنه وعائلته يعزلون أنفسهم بعد معرفة خبر اصابتهم وأضاف "نحن بصحة جيدة لدي أعراض خفيفة من البرد فحسب .. هناك أشخاصا أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس يمكن أن يكونوا في مراحل متأخرة، لذا أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد، اغسلوا أيديكم ..ابقوا على بعد متر ونصف من الآخرين اخضعوا للحجر الصحي فقط افعلوا كل ما بوسعكم لمنع الفيروس من الانتشار".

صورة

وبذلك ينضم إدريس ألبا وكريستوفر هيفيو لمشاهير في مجال الترفيه أصيبوا بالفيروس وفي مقدمتهم الممثل الأمريكي توم هانكس الذي كان من أوائل مشاهير الفن يعلنون إصابتهم بالفيروس المستجد.

وفاجأ هانكس جمهوره بإعلان الإصابة خلال تواجده باستراليا لتصوير فيلم Baz Luhrmann's Elvis Presley الذي يجسد السيرة للمغني الأمريكي الراحل إلفيس بريسلي.

صورة

وكشف توم هانكس أنه وزوجته شعرا بحمى طفيفة وإعياء بسيط ولكن فعلا الشيء الصحيح وخضعا للفحص ليتبين إصابتهما بفيروس كورونا، بل يحرص الممثل الأمريكي على تزويد جمهوره من حين لآخر بآخر تطورات حالته الصحية.

صورة

فتاة "جيمس بوند" لم تنجو هي الأخرى من الفيروس المنتشر حيث أعلنت الممثلة الأوكرانية أولجا كوريلنكو إصابتها بعدما أجرت اختبارات طبية خاصة بالفيروس وكانت النتائج إيجابية لحملها للمرض.

صورة

وأوضحت أولجا الأسباب التي دفعتها لإجراء تحاليل كورونا حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على Instagram صورة لمنزلها وقالت “معزولة داخل منزلي بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، كنت أشعر بالتعب منذ أسبوع، وكانت الأعراض الرئيسية التي جعلتني أقلق هي الحرارة والإرهاق والإعياء، إلى أن أجريت فحص كورونا الذي جاء إيجابياً".

صورة

ووجهت الممثلة الأوكرانية نصيحة لجمهورها "اعتنوا بأنفسكم، ولا تستهينوا بالأمر".

كورونا لم يستثن أحدا حتى من بدا بلياقة بدنية عالية!


كان للمجال الرياضي نصيبا من التأثير السلبي لانتشار الفيروس عالميا، حيث تسلل المرض للاعبين أيضا.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي إصابة لاعبه دانييلي روجاني بفيروس كورونا، وأكد النادي الإيطالي في بيان رسمي أن التحاليل التي خضع لها اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أثبتت إصابته بالفيروس، ليبدأ النادي في إجراءات العزل.

صورة



وعلى إثر إصابة روجاني بالفيروس المستجد، غادر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى البرتغال هو وعائلته.

كما أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي في بيان رسمي أن مانولو جابياديني مهاجم الفريق تعرض لإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن أجرى اختبارات لشعوره بحمى شديدة وجاءت العينة إيجابية.

صورة



ثم أعلن النادي عن إصابة الرباعي عمر كوليي وألبين إكدال وانتونيو لاجومينا ومارتين تورسبي بفيرروس كورونا، بعد أن تلقى العدوى من مانولو جابياديني.

صورة

من ناحية أخرى أكد نادي أرسنال إصابة مدربه ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا وبالطبع خضع لاعبو الفريق الأول للعزل الطوعي لحمايتهم.

صورة

ووجه مدرب أرسنال رسالة لجمهوره من خلال التغريدة التى نشرها عبر صفحته بموقع Twitter، قائلا "شكرا على رسائلكم ودعمكم، أشعر أننى أفضل بالفعل، كلنا نواجه تحديًا كبيرًا وغير مسبوق، صحة الجميع هي كل ما يهم الآن، لاتخاذ القرارات الصحيحة".



يأتي هذا إلى جانب إعلان نادي هانوفر الألماني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية عن إصابة مدافعه تيمو هوبرز بفيروس كورونا المستجد، واللاعب جانيس هورن.

صورة

وقال نادي هانوفر الألماني في بيان رسمي "تعرض هوبرز للإصابة بفيروس كورونا ولم يتواصل مع زملائه في الفريق منذ إصابته بالعدوى، لذا لا يمكن الافتراض أن زملائه أصيبوا بدورهم"، وتابع البيان "رغم ذلك سنتصرف بمسؤولية، وسيخضع كافة أعضاء الفريق والطاقم الفني للاختبارات للكشف عن الفيروس كإجراء احترازي".

كما أعلن نادي ريجيو أوداتشي، الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة في إيطاليا "سيريا سي"، إصابة مدافعه الإيطالي أليساندرو فافالي بفيروس كورونا، بعد التأكد من نتائج الفحص الطبي التي أجراها اللاعب في المستشفى.

صورة

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي أن التحاليل أثبتت إصابة لاعبه الشاب كالوم هودسون أودوي بفيروس كورونا المستجد بعد أن عانى أعراضا شبيهة بأعراض البرد.

صورة

وفي فيديو عبر Twitter قال هودسون أودوي إنه يتبع التعليمات الطبية وإن روحه المعنوية عالية.



يأتي هذا في الوقت الذي ارتفعت فيه حصيلة المصابين بكورونا بصفوف فريق فيورنتينا إلى 3 أشخاص بعد تأكد إصابة نجم ميلان وولفرهامبتون السابق باتريك كوتروني و المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش والمدافع الأرجنتيني جيرمان بيزيللا.

كما أكد نجم فالنسيا الدولي الأرجنتيني إيزيكيل جاراي إصابته بفيروس كورونا من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على Instagram مؤكداً أنه بحال جيدة ويتبع التعليمات الصحية اللازمة ليتجاوز المرض.

صورة

صورة

اقرأ أيضًا:

إصابة إدريس ألبا بكورونا


بعد انتهاء العاصفة.. ريم مصطفى تخضع لجلسة تصوير جديدة



مروة لبيب

3/19/2020 12:18:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"