فيديو- بسبب "الشبشب"... والدة ناهد السباعي تقطع روتينها اليومي

فيديو- بسبب "الشبشب"... والدة ناهد السباعي تقطع روتينها اليومي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 21:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 21:12
ناهد السباعي ووالدتها ناهد السباعي ووالدتها
شاركت الفنانة ناهد السباعي الجمهور بفيديو تحفيزي لقضاء الوقت في ظل البقاء في المنزل لفترة طويلة كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا.

هربا من كورونا... فنانتان في الصحراء

نشرت ناهد فيديو لها عبر حسابها على Instagram وهي تقوم ببعض التمارين كروتين يومي لها، لكن ما حدث في نهاية الفيديو كان طريفا.

ظهرت في نهاية الفيديو والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وهي تتحدث عن اختناقها بسبب رائحة الفينك الذي تنظف به البيت، بسبب أنها لا تجد الكلور، كما تبحث عن "الشبشب".

وتقوم في النهاية ناهد السباعي بتوقيف الفيديو وهي تضحك.



يشار إلى أن ناهد السباعي، تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

في عيد ميلادها ..تعرف على فارق السن بين دينا الشربيني وعمرو دياب

مشاهير صدموا العالم بعد إصابتهم بـ كورونا ... توم هانكس ودانييلي روجاني أشهرهم

نهال ناصر

3/17/2020 9:12:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"