نصائح "الصيدلي" أحمد جمال للوقاية من كورونا

نصائح "الصيدلي" أحمد جمال للوقاية من كورونا

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 13:43
أحمد جمال أحمد جمال
وجه الفنان أحمد جمال بعض النصائح لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، للوقاية من فيروس كورونا.

ومن المعروف أن أحمد جمال دكتور صيدلي في الأساس، وبعدها التحق بمجال الفن واحترف الغناء، وهو ما دفعه لتقديم فيدو عبر حسابه على Twitter، لتوجيه هذه النصائح، وعلق عليها:

"جمهوري المحترم، واجب عليا التنويه كصيدلي بقى المرة دي، برغم أنه كلام ممكن تكونوا سمعتوه قبل كده.. مهم جدا ننفذ الكلام ده، لو احنا فعلا في ضرورة قصوى للنزول، غير كده عدم النزول من البيت أفضل لينا كلنا طبعا، وضروري التعقيم باستمرار وغسل الإيدين بالصابون.. وربنا يحفظكم جميعا".



ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد جمال لطرح ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه كاملا في فصل الصيف، وطرح منه أغنيتين حتى الآن هما "كل سنة وأنت طيب"، و"قصاد عيويني"، وتم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب.

"كل سنة وأنت طيب" من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال، توزيع الموزع الموسيقي Jezo، وتم تصويرها بطريقة الفيدو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك على على مدار يومين مع المخرج ريشا ساركيس.



أما أغنية "قصاد عيوني"، فهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام.



ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

اقرا أيضا

MBC مصر تطلق حملة توعية تحت شعار "خليك في البيت"

مشاهير صدموا العالم بعد إصابتهم بـ كورونا ... توم هانكس ودانييلي روجاني أشهرهم


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"