بطل Game of Thrones يعلن إصابته بفيروس كورونا

بطل Game of Thrones يعلن إصابته بفيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 1:5 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 10:18
كريستوفر هيفيو كريستوفر هيفيو
بعد ساعات من إعلان الممثل البريطاني إدريس ألبا إصابته بفيروس كورونا المستجد، فوجيء عشاق ملحمة Game of Thrones بإعلان الممثل النرويجي كريستوفر هيفيو إصابته بالفيروس.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، قال الممثل الذي لعب دور تورموند في سلسلة HBO إن نتائج التحاليل الخاصة به وبعائلته جاءت إيجابية وأثبتت إصابتهم بكورونا.

وأشار الممثل النرويجي أنه وعائلته يعزلون أنفسهم بعد معرفة خبر اصابتهم وأضاف "نحن بصحة جيدة لدي أعراض خفيفة من البرد فحسب .. هناك أشخاصا أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس يمكن أن يكونوا في مراحل متأخرة، لذا أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد، اغسلوا أيديكم ..ابقوا على بعد متر ونصف من الآخرين اخضعوا للحجر الصحي فقط افعلوا كل ما بوسعكم لمنع الفيروس من الانتشار".

وقال الممثل الشهير بـ"تورموند" إنه موجود حاليًا في النرويج

وإلى جانب ظهوره في Game of Thrones، ظهر كريستوفر هيفيو في مسلسل Beck وفيلم The Fate of the Furious لفين ديزل.

اقرأ أيضا

توم هانكس وزوجته يغادران مستشفى الحجر الصحي

إصابة إدريس ألبا بكورونا

مروة لبيب

3/19/2020 10:18:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"