توم هانكس وزوجته يغادران مستشفى الحجر الصحي

توم هانكس وزوجته يغادران مستشفى الحجر الصحي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مارس 2020 - 23:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 0:38
توم هانكس وريتا ويلسون توم هانكس وريتا ويلسون
غادر الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون المستشفى التي وضعتهما بالحجر الصحي بعد فترة من إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما ذكره المتحدث الرسمي لتوم هانكس لصحيفة The Hollywood Reporter، فقد انتقل الزوجان إلى منزل مستأجر في استراليا تحت العزل الذاتي.

وكان الزوجان تم تشخيص حالتهما وكشفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه بعد تعرضهما لآلام وحمى بسيطة خضعا لاختبارات وجاءت نتائجها بإصابتهما بفيروس كورونا.

وكان هانكس قد سافر إلى أستراليا لتصوير فيلم Baz Luhrmann's Elvis Presley من انتاج Warner Bros

كتب هانكس عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلنا عن الأمر وقال: "أهلا يا أصدقاء، ريتا وأنا هنا في أستراليا، وقد شعرنا بالقليل من التعب مثل نزلة برد، مع ألم في الجسد، وريتا ارتفعت درجة حرارتها مع رجفة، وقد قمنا بالأمر الصحيح كما يجب أن يفعل العالم الآن، قمنا باختبار فيروس الكورونا، وكانت النتيجة إيجابية".

أضاف، "الآن ما التالي؟ السلطات الطبية لديها بروتوكولات يجب اتباعها، ونحن سنبقى تحت الملاحظة والعزل الطبي كما تتطلب الصحة العامة والأمان، ولا يوجد لدينا ما نقوم به سوى متابعة الأمر يوما بيوم".

اختتم كلامه: "سنخبر العالم بكل التحديثات، اعتنوا بأنفسكم".

اقرأ أيضا

إصابة إدريس ألبا بكورونا

تحدي كورونا في عيد ميلاد هاني رمزي

مروة لبيب

3/17/2020 12:38:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"