بسبب Tik Tok... كريم محمود عبد العزيز يتقمص شخصية عادل إمام

بسبب Tik Tok... كريم محمود عبد العزيز يتقمص شخصية عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مارس 2020 - 19:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 مارس 2020 - 19:32
كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز
انضم الفنان كريم محمود عبد العزيز قبل فترة إلى قائمة نجوم تطبيق الفيديوهات الشهير Tik Tok.

شارك كريم جمهوره بفيديو ظهر فيه مع الفنان سليمان عيد، وجسدا خلاله مشهد من فيلم "طيور الظلام" جمع بين عادل إمام ورياض الخولي.

تقمص كريم شخصية الفنان عادل إمام وقام بتقليد حركاته.



يشار إلى أن كريم محمود عبد العزيز، كان قد شارك في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "هوجان" بجانب كلا محمد إمام، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، ‏وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح ‏العزب، وإخراج شيرين عادل‎.

كما ظهر في نفس الموسم، من خلال مسلسل "شقة فيصل" الذي بدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات ثم توقف تصويره لبعض الوقت دون إعلان السبب، ثم عاد التصوير وبدأ الحديث عن عرضه خارج السباق الرمضاني عام 2018، ثم تأجل مجددا إلى أن تحدد الموعد النهائي لعرضه.

اقرأ أيضا


شاهد- حسن شاكوش مصمم: ميسي كان بيسمعني في العربية

فيديو- دراعه هيتكسر... انتقادات لأحمد العوضي بسبب مزاحه مع طفل



نهال ناصر

3/11/2020 7:32:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"