إلهام شاهين تناقش قضية شائكة في فيلمها الجديد

إلهام شاهين تناقش قضية شائكة في فيلمها الجديد

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 مارس 2020 - 11:57 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مارس 2020 - 1:14
الفنانة إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين
على هامش الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، كان لنا لقاء سريع مع الفنانة إلهام شاهين، تحدثت فيه عن أحدث أعمالها السينمائية، الذي سيكون فيلما مهما ومثيرا للجدل.

كشفت الفنانة إلهام شاهين أنها ستناقش في فيلمها الجديد "حظر تجول" قضية اجتماعية شائكة، تعد واحدة من أهم القضايا المسكوت عنها، مشيرة إلى أن الفيلم سيقدمها بصورة لا تخدش الحياء.

أكدت شاهين في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com أن "حظر تجول" ينتهي تصويره خلال يومين فقط، مما يجعل موعد عرضه قريبًا.

شاهد: بكاء إلهام شاهين ويسرا في جنازة حسني مبارك

أضافت إلهام شاهين أنها تميل بفطرتها لقضايا المرأة، موضحة أنها في أول فرصة تتمكن من إعادة تجميع مال كاف خلال الفترة المقبلة، ستعيد تجربة الإنتاج وستتبنى قضية نسوية أخرى، مؤكدة أنها جمعت ثروتها من الفن وستنفقها على الفن.

فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شائك.

وكان فيلم "يوم للستات"، هو آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين السينمائية، وقدمته عام 2016، من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف هناء عطية، وشارك في بطولته وفاروق الفيشاوي، ومحمود حميدة، وهالة صدقي.


اقرأ أيضا:

تفاصيل فيلم إلهام شاهين "حظر تجول"... موعد تصويره

بالفيديو- إلهام شاهين تروي موقفا انسانيا مع الراحلة شادية



مي فهمي

3/8/2020 1:14:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"