حسن شاكوش يتحايل على قرار هاني شاكر!

حسن شاكوش يتحايل على قرار هاني شاكر!

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 29 فبراير 2020 - 1:20 | آخر تحديث: السبت ، 29 فبراير 2020 - 1:20
حسن شاكوش وهاني شاكر حسن شاكوش وهاني شاكر
رغم تشديدات نقابة المهن الموسيقية والمصنفات الفنية مؤخرا، بعدم الغناء بدون تصاريح في أي منشأة سياحية، لا سيما لمطربي المهرجانات، تواجد الفنان حسن شاكوش في حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى.

تحايل شاكوش على قرارات المنع، خلال حفل زفاف "نهلة" ابنة الإعلامي مدحت شلبي والمطربة شيرين وجدي، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور حشد كبير من الشخصيات العامة، فقد أحيا الحفل لكنه لم يغني "لايف"، ولكن dj قام بتشغيل أغنية "بنت الجيران" في الخلفية، بينما تفاعل شاكوش مع الحاضرين بالرقص.

صورة

صورة

صورة

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر مؤخرا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

اقرأ أيضا:


بيكا يخالف قرار منعه من الغناء و"الموسيقيين" ترد ببلاغ رسمي

بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني في عزاء مبارك

إيمان مندور

2/29/2020 1:20:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"