بالجلابية... محمد رمضان: عندي زيارة لأهالي إمبابة

بالجلابية... محمد رمضان: عندي زيارة لأهالي إمبابة

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 21:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 فبراير 2020 - 4:9
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان عن زيارته لأحد المطاعم بحي إمبابة.‏

بفيديو من حفلاته... محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى


نشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook، صورة من أحد مسلسلاته وهو يرتدي "الجلابية" وكتب معلقًا عليها: "الليلة الساعة ‏‏10 مساءًا عندي زيارة لمطعم الراجل الجدع الحاج ربيع وسط أهالي إمبابة الغاليين".‏
‎صورة‎

يشار إلى أن رمضان كان قد واجه أزمة مؤخرا في إمبابة عندما نشر ناصر البرنس صاحب المطعم الشهير بامبابة فيديو على الصفحة الرسمية لمطعمه ينتقد فيه تصرفاته وموجها له عتابا ومطالبا بحقه في واقعة حدثت في مطعمه.

قال "البرنس" كنت بالمنزل وعرفت أن الفنان محمد رمضان وصل للمطعم، فطالبت العاملين بالاهتمام به وتجهيز ترابيزه لعشرين فرد، وكعادتي مع الفنانين الذين يزورون المطعم، أرسلت ابني لاتقاط عدة صور مع رمضان.

لكننا فوجئنا بشيء غريب أنه أحضر معه عددا كبيرا من الكاميرات لتصويره، فاتصلت بمنتجه طارق نجارة وسألته: هل تصورون عملا جديدا؟ أو مشاهد من مسلسل البرنس؟

فقال لي: ما تتكلمش في الموضوع ده عشان ما تزعلش مني.

وأكمل: يزورني فنانون كبار ونلتقط صورا وفيدوهات لكن طبعا بإذنهم.

وواصل: انت بتهددني؟ بتصوروا لناس بالعافية؟ وتصوروا المحل دون استئذان؟ تأتي مكاني تصور كليب دون إذني وموافقتي مستغلا البراند الخاص بى، لا سأرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي.

وأوضح البرنس أنه قام بتفريغ كاميرات المحل لبيان ما فعله محمد رمضان، واتضح أنه يصور بالفعل فيديو كليب.

ووجه كلامه لمحمد رمضان قائلا: انت نجم وعالي، وأنا أرفض لهجة التهديد في رد مدير أعمالك، فلا يصح يا نجم أن يهدد رجالك الناس، ويتحدثوا معهم بهذه الطريقة.

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان ‏معه ‏في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ ‎مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏مباراة ‏السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه ‏تصاريح ‏غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري‎.‎


اقرأ أيضا:


نوال الزغبي بإطلالة جريئة في أول ظهور بعد إعلان طلاقها

خاص- عزيز الشافعي: أغنية "زي ما أنتي" لم تعرض على رامي صبري

كلمات متعلقة محمد رمضان

ولاء مطاوع

2/28/2020 4:09:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"