بفيديو من حفلاته... محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى

بفيديو من حفلاته... محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 20:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 20:27
عمرو مصطفى ومحمد رمضان عمرو مصطفى ومحمد رمضان
رد الفنان محمد رمضان بطريقته الخاصة على ما قاله الملحن عمرو مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية - الحدث".

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان: مش عارف الممثلين ساكتين ليه؟

كان مصطفى هاجم محمد رمضان بسبب تصرفاته وتصريحاته الأخيرة و تلميحاته بشأن الفنان عمرو دياب، وأن محاميه الخاص هو السبب في أزمة الطيار التي يواجهها مؤخرا، ومن ضمن ما قاله إن عدد الجمهور في حفلاته أقل بكثير من عدد الجمهور في حفلات عمرو دياب.

قام رمضان بنشر فيديو عبر حسابه على Instagram للقطات من حفلاته في مصر والمغرب والسعودية، مع صوت مصطفى من المداخلة والمقطع الذي يتحدث فيه عن الجمهور.



يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري.


نهال ناصر

2/26/2020 8:27:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"