فيديو- شيرين عبد الوهاب عن انتقادات الجمهور: بعيط زي الأطفال

فيديو- شيرين عبد الوهاب عن انتقادات الجمهور: بعيط زي الأطفال

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 10:11 | آخر تحديث: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 10:11
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تنزعج كثيرا من الانتقادات التي تطالها عقب كل حفل تحييه.

فيديو- ورم على الرحم.... تفاصيل الجراحة التي خضعت لها شيرين عبد الوهاب


قالت شيرين خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي على هامش حفلها في مهرجان الفجيرة للفنون، إنها تبكي مثل الأطفال في حضن زوجها الفنان حسام حبيب بعد أي تعليق أو انتقاد تقرأه، ويحمل زوجها الهم لأنها لن تستطيع النوم.

أوضحت أنها دائما تكون عفوية في أي حفل، وأحيانا تخطئ في الكلمات التي تقولها، مثل المرة التي قالت فيها كلمة "عوانس" واعترفت أنها أخطأت كثيرا، قائلة "أنا ذبحت نفسي لأن مش من حقي أني أجرح أي حد مهما كنت فنانة كبيرة".

وفاة إعلامية عربية بجرعة مخدرات زائدة

وفي نفس الوقت هي تتأثر كثيرا بالكلمات الرقيقة من جمهورها وتبكي أيضا، لأنها تحب حب الجمهور لها، لكنها لا تحب أن يجرحها بكلامه.



على جانب آخر، كانت شيرين عبد الوهاب كشفت في نفس اللقاء تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها، موضحة أنها تعرضت للإصابة بورم ليفي كبير الحجم على الرحم، مما أدى إلى زيادة حجم منطقة البطن لديها بالتبعية".

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب لا زالت تغيب عن التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت إغلاق ‏حساباتها، وأحيانا تستعين بحساب زوجها حسام حبيب حتى توصل بعض الرسائل للجمهور‎.‎

اقرأ أيضا:

بفيديو من حفلاته... محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى

صور- ببطن مكشوف... إطلالة رانيا يوسف في حفل شيرين بمهرجان الفجيرة

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب

نهال ناصر

2/27/2020 10:11:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"