بالفيديو- عاصي الحلاني بـ"الكمامة" في The Voice Kids

بالفيديو- عاصي الحلاني بـ"الكمامة" في The Voice Kids

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 14:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 14:45
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
تأهلت 8 أصوات في المواجهة الأخيرة للمشاركين ببرنامج المواهب الغنائية للأطفال The Voice Kids، والذين خاضوا جولات غنائية ثلاثية في الحلقة السابقة.

خلال حلقة يوم الجمعة المقبل، ضمن المواجهة الأخيرة، ستغني كل موهبة منفردة على المسرح، لتكون مهمة المدرِّبين أكثر صعوبة عبر نقل صوتيْن فقط من إجمالى خمسة، إلى الحلقة الختامية التي سيتوج فيها مشترك واحد باللقب.

من جانبه، نشر الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو من الحلقة المنتظرة، ويظهر خلاله وقدر ارتدى كمامة خلال تواجده في الاستوديو، ضمن لجنة التحكيم، فضلا عن موقف طريف جمعه بالمطربة أنابيلا هلال، عقب إشادته بصوتها خلال الحلقة، وعلّق كاتبا: "شو عم بيصير بالاستديو انتظرونا".



يشار إلى أنه بدأ الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids يوم السبت، الرابع من يناير الماضي.

اقرأ أيضا:


كادت أن تتعرض للإغماء... حكاية إعجاب مبارك بمسلسل يسرا

موقف لم ينساه مبارك لعزت العلايلي


كلمات متعلقة عاصي الحلاني

إيمان مندور

2/26/2020 2:45:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"