كادت أن تتعرض للإغماء... حكاية إعجاب مبارك بمسلسل يسرا

كادت أن تتعرض للإغماء... حكاية إعجاب مبارك بمسلسل يسرا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 12:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 12:6
مبارك ويسرا مبارك ويسرا
توفى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض.‏

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن حالة الحزن التي تعم البلاد هي تعبير قوي عن المشاعر الصادقة التي يكنّها المصريون للرئيس الأسبق، وللتاريخ والتضحيات التي قدمها لأجل مصر في الحرب والسلام.

وأكد زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر قناة "الحدث اليوم"، أن علاقة الرئيس الأسبق مبارك بالفنانين المصريين كانت جيدة للغاية، لافتا إلى أن وفدًا من الفنانين التقى بمبارك نهاية عام 2010، وكان استقباله حافلًا جدًّا في جلسة استمرت نحو 5 ساعات، تبادلوا فيها أحاديث متشعبة في كثير من المواضيع.

وأشار زكي إلى موقف طريف خلال حفل إفطار جمع الرئيس الأسبق بالعديد من الشخصيات، ووقتها استأذنهم في الانصراف قائلا "لازم أمشي عشان ألحق مسلسل يسرا"، لافتا إلى أن يسرا انهارت في هذا الموقف وكاد أن يغمى عليها.

اقرأ أيضا: موقف لم ينساه مبارك لعزت العلايلي

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء ‏الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، ‏وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة‎. إلى أن توفي صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020.

ولد محمد حسني مبارك في 4 مايو 1928، كفر المصيلحة، المنوفية، وهو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981 ‏خلفا لمحمد أنور السادات، وحتى 11 فبراير 2011 حيث تنحى في أعقاب ثورة يناير والمظاهرات الشعبية الكبيرة التي انطلقت ضده‎.‎

اقرأ أيضا:


بسبب حسني مبارك... حنان ترك تعود للظهور بعد غياب

دعاء فاروق: ابني صدمني بعد وفاة مبارك

إيمان مندور

2/26/2020 12:06:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"