سبب نقل مقتنيات أحمد زكي من منزله لمكتب الهرم

سبب نقل مقتنيات أحمد زكي من منزله لمكتب الهرم

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 فبراير 2020 - 3:21 | آخر تحديث: السبت ، 29 فبراير 2020 - 11:53
أحمد زكي أحمد زكي
جدل كبير أثير مؤخرًا، حول بيع مكتب الفنان الراحل أحمد زكي، بكل مقتنياته.

اقرأ أيضًا: مفاجأة... أخو هيثم زكي رفض المساهمة في صدقة جارية للفنان الراحل

وخلال لقائها في حلقة مساء الاثنين، من برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري، كشفت الفنانة رغدة، عن السبب الذي أدى إلى تواجد كمية كبيرة من مقتنيات الفنان الراحل في مكتب الهرم، الذي تم بيعه.

وقالت إنها كانت تتردد كثيرًا على منزل زكي، بصحبة الفنان الراحل ممدوح وافي، وذلك لترتيب الفوضى العارمة التي كان يعيش فيها، معلقة: "كان هليهلي عشوائي"، لافتة إلى أنها وجدت أن غرفته تمتلئ بملابس أعماله الفنية، مما دفعها لنقل أغلبها إلى المكتب.

أضافت، أنها نظمت كل شيء بنفسها، ورتبت ملابسه وجوائزه، وصنعت ملفات مرقمة تحتوي على كل أوراقه ومستنداته.

كان عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، قد علّق على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي.

وقال بركات، في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، إن نجله رامي، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قام بتوكيل المحامي بلال عبد الغني، للتصرف في كل أملاك هيثم.

أضاف، أن نجله، لا يعلم أي شيء بخصوص مقتنيات الراحل أحمد زكي، ولم يتصل به أي شخص للتحدث معه حول هذا الشأن، إلا أنه تأكد بعد مراجعة المحامي، بأنه لم يتم بيع سوى المكتب فقط، مؤكدًا على أن كل ما يتم تداوله حول بيع كل المقتنيات هو كلام لا أساس له من الصحة، معلقًا: "رامي لا يمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه، ولذلك قام بتوكيل بلال وهو محل ثقة".

اقرأ أيضًا:

رغدة عن هيثم أحمد زكي: اتفقنا على تنظيم مقتنيات والده واختفى

بعد بيع مقتنياته… رغدة عن أحمد زكي: روحه هتلعنا


هالة أبو شامة

2/29/2020 11:53:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"