روجينا تكشف رأيها في تمثيل ابنة أحمد زاهر والأخير يرد: أنتي عمتها

روجينا تكشف رأيها في تمثيل ابنة أحمد زاهر والأخير يرد: أنتي عمتها

هالة أبو شامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 19:12
روجينا وأحمد زاهر روجينا وأحمد زاهر
شاركت الفنانة روجينا، جمهورها بصورة جديدة جمعتها بالفنانة الشابة ليلى، ابنة الفنان أحمد زاهر.

اقرأ أيضًا: باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كاتبة: "ماهى بنتي وحبيبتي واشتغلت معاها، ووقعت في غرامها، وشطارتها وحبها للتمثيل والتزامها، ماهو ابن الوز عوام، وهي ورثت طيبه القلب والحنيه من هدى والشطارة في التمثيل من الزوز أحمد زاهر (فتحى)".

تابعت: " وأنا من أهم الفانز بتوعها، وان شاء الله السنة دى ياليلى هتكسري الدنيا في (مسلسل الفتوة)، مبروك ياقلبي يا أشطر وأرق البنات، بحبك يا ليلى".

رد عليها زاهر، كاتبًا: "مانتي عمتها وأخت أبوها وحبيبة قلبي، ربنا يكرمك ويديكي على قد نيتك الحلوة يا أجمد ممثلة، أنا بتشرف إني بمثل معاكي و( فدوي ) هاتكسر الدنيا السنة دي في مسلسل البرنس ودايما بتصنعي البصمة على الشاشة حتى لو بمشهد واحد".

محمد

مسلسل "الفتوة" يشارك في بطولته كلاً من دياب، نجلاء بدر، رياض الخولي، مي عمر، مجدي فكري، أحمد خليل عادل الفار، ماهر نصار، صفوة.

وتدور أحداثه فى إطار مزيج بين الدراما الاجتماعية والأكشن خلال حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية ويكشف كواليس عالم الفتوات والحارة الشعبية، ويتناول عدة قضايا اجتماعية وصراعات السلطة على رجل الحارة الذى يحميها من بطش الفتوات.

على صعيد آخر، تعمل روجينا، حاليًا، على تصوير مشاهدها في مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في رمضان 2020.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم، نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا:

صور- روجينا لأسرتها: كل سنة وأنتوا حب عمري

بالصور- روجينا بإطلالة خليجية في كواليس "البرنس"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"