بالفيديو- بكاء دانييلا رحمة بعد لقاء أبويها في برنامج "غدا أجمل"

بالفيديو- بكاء دانييلا رحمة بعد لقاء أبويها في برنامج "غدا أجمل"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 1:50
دانييلا رحمة دانييلا رحمة
لم تتمالك الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة دموعها حينما أفتحت عينيها في فقرة "المفاجأة" ضمن برنامج "غدا أفضل" لتفاجأ بوالدها يقف أمامها بعد فترة من عدم اللقاء.

حلت دانييلا رحمة ضيفة على برنامج "غدا أجمل" الذي تقدمه مهيرة عبد العزيز عبر شاشة MBC، وكشفت أنها بسبب انشغالها في تصوير أعمالها الفنية لم تتمكن من رؤية أبويها منذ فترة نظرا لعيشهما في استراليا، لتفاجأ بهما ضيوفا في إحدى فقرات البرنامج.



هذه ليست المرة الأولى التي يعد فريق أحد البرامج مفاجأة لدانييلا بتواجد أسرتها، في 2018، وبالتحديد عند استضافتها في برنامج "منا وجر" الذي يقدمه بيار رباط، كانت تتحدث عن اشتياقها لأسرتها، لتفاجأ بعدها برسالة مصورة منهم تُعرض على الشاشة.



من ناحية أخرى، يُعرض لدانييلا رحمة حاليا عبر شاشة MBC 4 مسلسل "العودة" من بطولة نيقولا معوض،، إيهاب شعبان، سام فارس، رودريج سليمان، ريم خوري، هيام أبوشديد، ‏ليزا الدبس، رنين مطر، إيلي متري، وهو من إخراج إيلي السمعان، تأليف رائد أبوعجرم، والمسلسل من إنتاج ‏‎ "MBC Studios".‎

اقرأ أيضا

مواعيد عرض مسلسل "العودة" لنيقولا معوض ودانييلا رحمة على "MBC4"

بعد إصابة نجلها بحروق... ريهام سعيد للجمهور: كفاية حسد

كلمات متعلقة دانييلا رحمة

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"