محمد رمضان: المقاطعون نقطة في بحر جمهوري

محمد رمضان: المقاطعون نقطة في بحر جمهوري

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:26 | آخر تحديث: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 0:26
محمد رمضان محمد رمضان
رد الفنان محمد رمضان على دعوات المقاطعة التي انطلقت في الآونة الأخيرة ضده، عقب أزمته الشهيرة مع الطيار أشرف أبواليسر عقب إيقاف الأخير عن الغناء.

اقرأ أيضا: محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

أضاف رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، أنه تعجب من هذه الدعوات، ولم يرها من قبل، ليضيف ساخرا: "أنا اعرف إن المقاطعة دي بتتقال على المنتجات ومبنعرفش نقاطع برضو".

تابع: "مع الاحترام لكل الآراء، ولكن زي ما بننظر لكل ما هو سلبي واللي بيقولوا المقاطعة وغيره ودول نقطة في بحر جمهوري.. ننظر لجمهوري الكبير اللي لا ينساق لفئة قليلة وراءها توجهات من البعض".

يذكر أن محمد رمضان يواجه عدة أزمات هذه الأيام، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاذ محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، وانتهاء بقرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

رمضان: امتلك فيديو سيقلب القضية ويضع الطيار في تهمة جنائية


كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

2/23/2020 12:26:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"