10 تصريحات لجومانا مراد مع "في الفن": محصليش تشوه وقصي الخولي أخويا

10 تصريحات لجومانا مراد مع "في الفن": محصليش تشوه وقصي الخولي أخويا

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 فبراير 2020 - 3:31 | آخر تحديث: الخميس ، 20 فبراير 2020 - 3:31
جومانا مراد جومانا مراد
بعد غياب 7 سنوات عن الدراما المصرية تعود جومانا مراد مجددا من خلال مسلسل "دهب عيرة" مع الفنانة يسرا.

وكان لموقع FilFan.com لقاءا معها على هامش مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة الذي انتهت فعالياته منذ أيام.

قالت جومانا مراد إنها غابت عن الساحة الفنية طيلة هذه السنوات كي تتفرغ لحياتها الأسرية إذ أنها رزقت مؤخرا بطفلها محمد الذي يبلغ من العمر الآن عام واحد.

ونفت جومانا مراد ما تردد عن اعتزالها الفن، مشيرة إلى أن غيابها يعود إلى أنها أرادت أن تمنح الوقت لعائلتها ولنفسها وأزعجتها كثيرا شائعات اعتزالها وإصابتها بتشوه لافتة إلى أن الفنانين أصبحوا يعتادون مثل تلك الشائعات السخيفة.

وعن مشاركتها إلى جانب يسرا في مسلسل "دهب عيرة" الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، قالت جومانا مراد إنها كانت تحلم بالعمل مع يسرا منذ وقت طويل فهي الفنانة المفضلة لديها إلى جانب عشقها لشخصيتها.. وقالت " يسرا أسطورة لديها كاريزما تحسد عليها، وكنت سعيدة جدا لما اتعرض عليا الدور وهي كمان قالتلي أنا مبسوطة أوي أوي ان انتي معايا".

وأشارت إلى أنها تتفائل بالمخرج سامح عبد العزيز الذي صنعت معه علامات في السينما مثل "كباريه" و"الفرح"، إلى جانب السيناريو المميز لأحمد عادل الذي رأت فيه دورا مميزا لم تلعبه من قبل كما يعد العمل هو أول تعاون لها مع شركة العدل لافتة إلى أنها لم تجد تغييرا كبيرا في الإيقاع لأن المؤلف أحمد عادل كتب السيناريو باحترافية.

ورفضت جومانا الحديث عن تفاصيل شخصيتها مكتفية بقول أن يسرا هتوجع قلب الناس كلها.

وعن مشاركتها في فيلم "يوم 13" أول فيلم في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية الـ3D، قالت جومانا مراد " أنا مبسوطة وفرحانة اني بشارك في أول فيلم مصري يتصور بالتقنية دي بجد هتنبسطوا".. وعن دورها بالفيلم قالت جومانا إنها تظهر كضيفة شرف ولكنه دورا محوريا لفتاة من الطبقة العليا.

وأضافت جومانا مراد أن اختياراتها لم تتأثر بالأمومة وحياتها الأسرية مشيرة إلى أنها دائما ما تبحث عن الجديد والأدوار التي لم تؤديها من قبل، فما يجذبها هو عمل فني متكامل على مستوى الكتابة والإخراج.

وقالت جومانا مراد إنها تعشق السينما أكثر من الدراما التليفزيونية إلا في حال وجود عمل فني مميز يرتبط الجمهور به، مشيرة إلى أنها تميل للأدوار الشعبية أكثر من الأدوار التي تلعب فيها شخصية بنت ارستقراطية.. وعندما أدت دور الفتاة الشعبية في فيلم "كباريه" لم يتعرف عليها الكثيرون في بداية الفيلم ويكمن هذا في نجاحها واتقان فريق العمل.

وعن مساحة الدور في السينما والتليفزيون قالت جومانا مراد إنها لا تهتم مطلقا بحجم الدور في السينما أما في الدراما فمساحة الدور وأهميته في المقام الأول ماعدا الوقوف أمام عادل إمام ويسرا فهذه استثناءات تجعلها تقبل بأي دور أمامهما.

وعن آخر عمل شاهدته قالت جومانا مراد إنها شاهدت مؤخرا مسلسل The Gift للفنانة التركية بيرين سات مشيرة إلى أنها الممثلة المفضلة لديها وترى أنها فنانة عالمية.

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت جومانا مراد إنها نشطة على موقع Instagram، حسب المود مشيرة إلى أنها ترد على معظم التعليقات من متابعيها وحتى التي تنتقدها منهم طالما النقد بناء وفي محله ولكن عندما تجد من يتجاوز الحدود لا ترد وتكتفي بالصمت.

وعن علاقتها بزملائها من الفنانين السوريين أشارت جومانا مراد إلى أن هناك علاقة صداقة وأخوة تجمعها بالفنان قصي الخولي منذ بدايتهما سويا في الدراما السورية.

اقرأ أيضا

نجلاء بدر في حوارها مع "في الفن" : بيشبهوني بمديحة كامل ونفسي أقدم برنامج ديني

داليا مصطفى لـ"في الفن": بحلم أجسد هند رستم ودي شروطي عشان اشتغل مع شريف




كلمات متعلقة جومانا مراد

مروة لبيب

2/20/2020 3:31:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"