بعد 15 عاما... هكذا أصبح شكل طفلة مسلسل "نور"

بعد 15 عاما... هكذا أصبح شكل طفلة مسلسل "نور"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 فبراير 2020 - 14:36 | آخر تحديث: الأحد ، 16 فبراير 2020 - 14:36
كايرا سيمور كايرا سيمور
يعد مسلسل "نور" التركي من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت عربيا، وحظى بمشاهدات عالية.

فيديو- واقعين في مشكلة كبيرة... حسن شاكوش وعمر كمال يستنجدان بالجمهور


15 عاما مرت على المسلسل الذي أصبح أبطاله من أشهر النجوم الأتراك عربيا، وخلال المسلسل ظهرت فتاة صغيرة قدمت دور "ألما" كان لها دور مهم خاصة في الجزء الأول من المسلسل.

صورة

"ألما" اسمها الحقيقي كايرا سيمور، أصبحت شابة جميلة، لم تتغير ملامحها كثيرا، ولا زالت محتفظة بشكلها وشعرها الأسود الطويل.

صورة

صورة

بعد مسلسل "نور" شاركت كايرا في فيلم رعب، ثم ابتعدت عن التمثيل واهتمت بدراستها، كما اتجهت لدراسة الموسيقى والعزف على آلة الكمان.

صورة

مسلسل "نور" هو ثالث مسلسل تركي يعرض مدبلجا على قناة MBC، والأكثر مشاهدة عربيا، بعد عرضه تم دعوة أبطاله إلى الدول العربية لحضور مهرجانات ولقاءات تليفزيونية.

آخرهم أحمد صلاح حسني.. نجوم كرة احترفوا التمثيل


المسلسل هو أول عمل درامي لبطله كيفانش تاتليتوج "مهند" الذي قدم بعده عدد من الأعمال عرضت عربيا، كما يعد البطولة الأولى للممثلة سونجول أودان "نور".

اقرأ أيضا:


السجن المشدد 30 عاما للفنان بطرس غالي في "تهريب الآثار"

بعد 3 أشهر ... النيابة تكشف سبب وفاة هيثم أحمد زكي النهائي



نهال ناصر

2/16/2020 2:36:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"