كارول سماحة تنفي إهانة الرجل اللبناني

كارول سماحة تنفي إهانة الرجل اللبناني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 21:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 21:53
كارول سماحة كارول سماحة
جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية عقب تداول تصريحات الفنانة كارول سماحة خلال حوارها على راديو إنرجي، والتي اعتبرها البعض مسيئة للرجل اللبناني.

اقرأ أيضا: كارول سماحة: زوجي وقع في حبي من أول نظرة

نفت كارول ما ورد في بعض المواقع، بشأن أسباب عدم زواجها من رجل لبناني، حيث جاء عنوان الخبر كالتالي: "كارول سماحة: لم أتزوج من رجل لبناني لأنّه متطلّب ومتدلّع"، لتعيد كارول نشر الخبر عبر حسابها على Twitter، منتقدة ما ورد فيه.

وكتبت: "غير صحيح! والعنوان مستفز ! الكلام لم يأتي في هذا السياق أبدا ! الحديث يدور حول سلبيات وإيجابيات الرجل اللبناني والمصري بشكل عام وبطريقة فكاهية... الرجاء التدقيق مرة أخرى. شكرا".

صورة

كانت كارول سماحة قد تحدثت خلال حوارها على راديو إنرجي، عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، مؤكدة أنه شخص رومانسي وعاطفي، وشخصيته بالمنزل تختلف عن العمل حيث يفصل جيدا بينهما، خاصة مع أبنائه الذي يغمرهم بحبه دائما، كما أنه يحب المفاجآت ويحتفل بعيد الحب بشكل رومانسي، فضلا عن كونه شخصا منفتحا ومثقفا ويحب المرأة الناجحة.

وأشارت كارول سماحة إلى وجود كيمياء بين شخصيتها وزوجها، ما شجعها على قرار الزواج منه، خاصة أنه يحبها ويحترم عملها، ونشأتها في منزل يحترم ويتقبل كل الأديان شجع على القرار وتنفيذه.

اقرأ أيضا:


كارول سماحة: ابنتي تتعايش بديانتين

احتفالا بألبومه الجديد... دينا الشربيني لعمرو دياب: أسطورتي وحبيبي


كلمات متعلقة كارول سماحة

إيمان مندور

2/14/2020 9:53:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"