بصورة مع أسرته... أحمد داود يحتفل بالفلانتين

بصورة مع أسرته... أحمد داود يحتفل بالفلانتين

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 11:54
أحمد داود أحمد داود
اعتاد الفنان أحمد داود، على مشاركة الجمهور بأخباره ويومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: بسبب أزمة الطيار... دعاء فاروق توجه كلمات قاسية لمحمد رمضان

وبمناسبة عيد الحب، الذي يحل اليوم الجمعة 14 فبراير، نشر داود، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة جمعته بزوجته الفنانة علا رشدي، ونجليه.

وعلق على الصورة التي نشرها برسالة رومانسية، كتب فيها: "كل عيد حب واحنا كلنا طيبين، ودايما مع اللي بنحبهم في خير وصحة وسعادة، جمعة مباركة ومليانة خير علينا كلنا إن شاء الله يارب".

محمد

على صعيد آخر، شارك أحمد داود، مؤخرًا، في بطولة فيلم "ولاد رزق 2"، بجانب كلاً من ‏أحمد عز، وعمرو ‏يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم ‏كضيوف شرف على رأسهم غادة ‏عادل وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق ‏العريان‎

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- تعرف على أمنيات أحمد داود للعام الجديد


علا رشدي: لهذا السبب أحمد داود عدل لي الفستان



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"